"موندو" تكشف أسباب سقوط برشلونة الكارثى ضد ليفربول.. فيديو وصور

الأربعاء، 08 مايو 2019 02:38 م
"موندو" تكشف أسباب سقوط برشلونة الكارثى ضد ليفربول.. فيديو وصور مشجع برشلونة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية هجوماً عنيفاً على لاعبى برشلونة بعد الهزيمة القاسية أمام ليفربول الإنجليزى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة "برشلونة دفع ثمن غرور لاعبيه الذين غابت عنهم الروح القتالية فى مباراة ليفربول، لاعبو برشلونة افتقدوا الثبات والتماسك فى دورى أبطال أوروبا الملىء بالمفاجآت، اعتقدوا أنهم لن يكونو جزءا من هذا التاريخ فى النتائج المخزية، وأخطأ هؤلاء فى الاعتقاد بأنه لا يمكن تكرار كارثة روما".

مشجع برشلونة
مشجع برشلونة

وأضافت الصحيفة "الهزيمة أمام ليفربول هى أصعب من الخسارة أمام روما فى الموسم الماضى، والأكثر من ذلك الموقف الدفاعى السىء من فريق برشلونة منذ الدقيقة الأولى، خاصة فى الركنية التى صعدت بنادى ليفربول إلى نهائى واندا ميتروبوليتانو".

 

ليفربول يركض أكثر من برشلونة

ميسي
ميسي

واصلت الصحيفة هجومها على لاعبى برشلونة وقالت "على الرغم أن معظم العناصر الأساسية غابت عن المشاركة فى مباراة سيلتا فيجو السبت الماضى ضمن منافسات الدورى الإسبانى فيما لعب ليفربول مباراة نيوكاسل يونايتد فى اليوم ذاته بكامل نجومه، إلا أن الإحصائيات أظهرت أن نجوم الريدز ركضوا 7 كم فى ملعب أنفيلد أكثر من لاعبى برشلونة".

 

نجوم برشلونة تخسر الكرات بسهولة

فابينيو وسواريز
فابينيو وسواريز

وتحدثت الصحيفة عن الأرقام الكارثية لنجوم برشلونة فى مباراة ليفربول وقالت "برشلونة خسر الكرة 138 مرة أمام ليفربول، جوردى ألبا لوحده خسر الكرة 21 مرة، ميسى وفيليب كوتينيو وبيكيه خسروا الكرة أكثر من 10 مرات في مباراة أمس".

وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، الذى سيُقام فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى الأول من يونيو المقبل.

 

ملخص مباراة ليفربول وبرشلونه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة