أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أول ظهور رسمى لابن الأمير هارى وميجان ماركل

الأربعاء، 08 مايو 2019 03:45 م
فيديو.. أول ظهور رسمى لابن الأمير هارى وميجان ماركل ابن الامير هارى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول ظهور رسمى للمولود الملكى الأول لدوق ودوقة ساسيكس ير هارى، ظهر الأمير هارى وميجان، عبر شاشة سى إن إن، بصحبة طفلهما بملابس بيضاء، وذلك فى الظهور الأول لهم كعائلة فى قاعة سانت جورج، بقلعة وندسور.

وظهر الأمير هارى مرتديا بذلة من اللون الرمادى، فيما ظهرت ميجان فى إطلالة مميزة إذ ارتدت فستانا من اللون الأبيض، وبدا عليهما السعادة الشديدة بطفلهما الأول.

وأعرب الوالدن الملكيان، عن سعادتهما الشديدة بطفلهما، فقالا: "نحن متحمسون للغاية للحصول على نصيبنا من السعادة والبهجة، "وقالت ميجان،"إنه أمر سحرى، إنه لأمر مدهش للغاية، لدى أفضل رجلين فى العالم، لذلك أنا سعيدة حقًا".

وكانت آمال ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، فى الولادة بشكل طبيعى فى المنزل تبددت حيث تم نقلها إلى المستشفى الأحد الماضى، من أجل وضع مولودها الأول، وذلك برفقة الأمير هارى والفريق الأمنى الذى ذهب معهم إلى المستشفى.

ووصلت ميجان ماركل إلى المستشفى فى لندن، حتى تمت عملية الولادة لمولودها الأول الذكر فى تمام الساعة 5.26 صباحا، حيث تم إجراءات نقلها إلى المستشفى فى سرية تامة من قبل الفريق الأمنى، حتى أن بعض كبار أفراد العائلة المالكة لم يكونوا على علم، وعلى الأرجح تم نقلها إلى مستشفى بورتلاند فى لندن حيث تصل مصاريف عملية الولادة فيها إلى 15 ألف جنيه استرلينى، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة