خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 عوامل تحسم انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد هذا الصيف

الأربعاء، 08 مايو 2019 05:00 ص
5 عوامل تحسم انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد هذا الصيف بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل المؤشرات الحالية تؤكد اقتراب الفرنسى بول بوجبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد وارتداء قميص ريال مدريد بدءًا من الموسم المقبل، خاصة أن النجم الفرنسى كشف عن رغبته النهائية فى مغادرة "أولد ترافورد" بالرغم من امتداد عقده حتى يونيو 2021.

كلف بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وكيل أعماله مينو رايولا ببدء المفاوضات مع ريال مدريد لحسم انتقاله إلى ريال مدريد واللعب ضمن صفوفه تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان. 

رصدت صحيفة "آس"الأسبانية، 5 عوامل تحسم انتقال بول بوجبا إلى ريال مدريد هذا الصيف..

فشل مانشستر يونايتد فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا 


 

عدم تأهل مان يونايتد إلى دورى الأبطال الموسم القادم سيدفع بوجبا للضغط على إدارة النادى من أجل الموافقة على الرحيل إلى ريال مدريد خاصة أن عقده ينتهى فى يونيو 2021، وبالتالى فإن بيعه بنهاية الموسم الجاري سيكون الخيار التسويقي الأفضل لمانشستر يونايتد، مع عدم رغبة اللاعب فى الاستمرار.

تخفيض راتبه
 

بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد
بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد

يتضمن عقد بوجبا والعديد من نجوم مانشستر يونايتد شرطاً ينص على خفض أجورهم بنسبة 25% حال عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، وهو ما حدث بالفعل وفشلوا فى قيادة الفريق إلى تشامبيونزليج ما يعد عامل ثان يُعجّل برحيل بوجبا.

الانتقادات المستمرة لمستواه الفنى
 

بوجبا
بوجبا

نال بوجبا قدرًا كبيرًا من الانتقادات، بسبب انخفاض مستواه الفنى مع مانشستر يونايتد، خاصة بعد الهزيمة أمام إيفرتون برباعية نظيفة، حيث إتهمته جماهير المانيو وعدد من المحللين بافتقاد الحماس وضعف الرغبة في القتال رفقة فريقه.

هجوم سولشاير
 

سولشاير مدرب مان يونايتد
سولشاير مدرب مان يونايتد

صبّ النرويجي سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، غضبه على لاعبيه بعد التعادل المحبط مع هدرسفيلد تاون بالجولة الـ37 من مسابقة الدورى الإنجليزى وضياع حلم التأهل لدورى الأبطال، وقال إن هذه المباراة كانت بمثابة الظهور الأخير لبعض اللاعبين، رغم أنه لم يكشف أي أسماء، إلا أن بوجبا من المؤكد أنه سيكون من ضمن اللاعبين الراحلين عن صفوف النادي بنهاية الموسم.

تقدم المفاوضات من جانب ريال مدريد
 

صانع ألعاب مان يونايتد
صانع ألعاب مان يونايتد

تجري عملية ضم بوجبا إلى ريال مدريد على قدم وساق، حيث أصبح النجم الفرنسي المتوج ببطولة كأس العالم رفقة منتخب بلاده، أحد أعمدة الصفقات الجديدة في النادي الملكي، الذي خصص 540 مليون يورو لضم نجوم من العيار الثقيل في الموسم الجديد.

وأبرز التقارير تؤكد  توصل ريال مدريد لإتفاق مع مان يونايتد لضم بول بوجبا مقابل 140 مليون يورو لكن المطالب المالية لمينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسى تعرقل الصفقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة