خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو ماكنتش لاعب اسكواش هتبقى إيه؟.. نجوم القفص الزجاجى يتحدثون عن مستقبلهم خارج اللعبة.. على فرج: مهندس ميكانيكا.. نور الشربينى: "مذيعة.. كريم درويش: فى مجال التسويق.. والشقيقان محمد ومروان الشوربجى: رجال أعمال

الأربعاء، 08 مايو 2019 04:30 م
لو ماكنتش لاعب اسكواش هتبقى إيه؟.. نجوم القفص الزجاجى يتحدثون عن مستقبلهم خارج اللعبة.. على فرج: مهندس ميكانيكا.. نور الشربينى: "مذيعة.. كريم درويش: فى مجال التسويق.. والشقيقان محمد ومروان الشوربجى: رجال أعمال على فرج ونرو الشربينى أبطال العالم للاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغبلهم لم يدخل القفص الزجاجى بالصدفة لكنهم عندما قرروا خوض المنافسة فى لعبة الاسكواش حققوا إنجازات عديدة لن تكفى السطور لسردها، لكنها رفعت اسم مصر فى المحافل الدولية بعد أن حقق أبطال الاسكواش إنجازات ضخمة.

ربما لم يتخيل بعضهم أن يواصل حياته بعيداً عن الاسكواش، لكنهم فى النهاية تحدثوا لـ"اليوم السابع" عن مستقبلهم خارج القفص الزجاجى.

 

على فرج "مهندس ميكانيكا"

المهندس على فرج ربما كان سيلقب بهذا الاسم إذا لم يتحول مساره إلى لعبة الاسكواش، فبعد تخرجه من جامعة هارفارد فى عام 2014، حيث حصل على شهادة الهندسة الميكانيكية، قبل أن تعيده زوجته بطلة الاسكواش نور الطيب إلى القفص الزجاجى، ليتألق ويثبت جدارته ويصبح صائداً للألقاب، بعد أن حصد مؤخراً بطولة العالم وتربع على عرش التصنيف العالمى للاسكواش.

 

نور الشربينى "مذيعة"

ربما كانت ستناسبها هذا المهنة كثيراً، خاصة أن نور الشربينى بطلة العالم للاسكواش، متخرجة من كلية الإعلام، وكشفت فى تصريحات، خاصة أنها كانت ستحاول العمل فى مجال "الميديا" حال لم تتجه للعبة الاسكواش، إلا أن القدر وضعها فى القفص الزجاجى لترفع العلم المصرى فى الساحات الدولية بعد أن حصدت بطولة العالم فى ثلاث نسخ وتربعت على عرش الصدارة فى تصنيف السيدات لـ 14 شهراً متتالياً.

 

كريم درويش فى مجال التسويق

بطل العالم السابق والمسئول حالياً عن قطاع الاسكواش بأندية وادى دجلة، والذى استطاع أن يحقق إنجازات كبيرة داخل النادى الدجلاوى بعد أن قاد ثنائى الرجال والسيدات على فرج ورنيم الوليلى للتربع على عرش صدارة التصنيف العالمى، كريم درويش كشف لليوم السابع أنه متخرج من الأكاديمية البحرية قسم التسويق، إلا أنه لا يتخيل أن يخوض مستقبلاً مغايراً وبعيداً عن القفص الزجاجى، وعن زوجته بطل الاسكواش السابقة إنجى خير الله فكانت ستصبح مهندسة.

 

الشقيقان محمد ومروان الشوربجى رجال أعمال

أحد الثنائيات البارزة فى عالم الاسكواش المصرى والعالمى هما الشقيقان محمد ومروان الشوربجى، اللذان حققا العديد من الألقاب والبطولات، فالشقيق الأكبر محمد تمكن من التربع على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش لمدة 40 شهراً متتالياً، فيما حصد شقيقه الأصغر مروان العديد من الأقاب كان أبرزها بطولة الجونة، وتحدثت والدة الثنائى البارز لـ"اليوم السابع" عن مستقبل نجليها بعيداً عن القفص الزجاجى، مشيرة إلى أنهما انتهجا أيضاً نفس الطريق فى الدراسة ليتخرجا من كلية "البيزنس".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة