خالد صلاح

غموض وإثارة فى الحلقة الثانية من مسلسل هانى سلامة "قمر هادى"

الأربعاء، 08 مايو 2019 04:00 م
غموض وإثارة فى الحلقة الثانية من مسلسل هانى سلامة "قمر هادى" قمر هادي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزايدت جرعة الإثارة والغموض فى الحلقة الثانية من "قمر هادي" بشكل غير عادي، خاصة في ظل إصرار هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز على جعل أغلب المشاهد طوال الحلقة تدور في حالة من الحيرة والتشويق، وهذا ما ظهر جليا في الحلقة الثانية.

بدأت الحلقة بظهور هادي أبو المكارم "هاني سلامة" على شط البحر، ودار بينه وبين مريم "يسرا اللوزى" حوار غريب ومشوق للأحداث، والتي أعطته في نهايته حجرا من الفيروز وهو ما جعله يتذكر ابنته "فيروز" وموقف وفاتها.

 قمر هادي
قمر هادي

 انتقلت الأحداث إلى المستشفى التي يتلقى بها هاني سلامة العلاج، لتبدأ الأحداث في إطار حاد في المناقشات بعدما اكتشف أن زوجته داليا مصطفى تم استبدالها بالفنانة يسرا اللوزى، وهو الأمر الذى جعله في حالة من التوتر، ليطلب الخروج من المستشفى، ويوافق الدكتور المعالج له "أشرف زكى" على خروجه.

قمر هادي
قمر هادي

 

كل هذه الأحداث المثيرة جعلت الحلقة الثانية برعاية هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز تتصدر محركات البحث "جوجل" وموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ،إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة