خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريمونتادا ليفربول تنضم لأكبر الخسائر فى تاريخ برشلونة مع ميسي.. فيديو

الأربعاء، 08 مايو 2019 01:02 م
ريمونتادا ليفربول تنضم لأكبر الخسائر فى تاريخ برشلونة مع ميسي.. فيديو برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش فريق برشلونة الإسباني في ملعب "أنفيلد" واحدة من أسوأ الليالي في تاريخ كرة قدم الأوروبية عقب الهزيمة المذلة أمام ليفربول الإنجليزيبنتيجة 4/0 في إياب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهي هزيمة ثقيلة تضاف إلى سلسلة الهزائم التي تعرض لها في عصر الأسطورة الحية ليونيل ميسي.

ونرصد فيما يلي مجموعة من أشهر خسائر برشلونة المذلة تاريخيا ..

الخسارة أمام روما 3-0

ومثلما عاش الجمهول الكتالوني ليلة حزينة بالأمس، عاش أيضا مثلها فى العام الماضي، بعدما تعرض للهزيمة 3-0 على يد روما الإيطالي في ملعب "الأولمبيكو"، بعد أن فاز ذهابا 4-1 على "كامب نو" ليخرج من البطولة بقاعدة الهدف خارج الأرض.

 

الخسارة أمام سان جيرمان 4-0

ورغم أن برشلونة حقق أعظم ريمونتادا عبر التاريخ بالفوز على باريس سان جيرمان 6-1 فى الموسم قبل الماضى من دوري أبطال أوروبا، ولكن كان قد تلقى فى نفس الدور هزيمة مذلة فى الذهاب 4-0 موسم 2016-17 .

 

الخسارة أمام بايرن ميونخ 7-0 (مجموع المباراتين)

في موسم 2012-2013 تعرض برشلونة إلى هزيمة كبيرة في الدور نصف النهائي ، حيث كان النادي الألماني في قمة مستواه الفني الذي جعله يفوز ذهاباً برباعية ، وثلاثية نظيفة في ملعب كامب نو.

 

الخسارة أمام إشبيلية 3-0

خاض برشلونة نهائي كأس السوبر الأوروبي في عام 2007 ضد إشبيلية في ملعب لويس الثاني في إمارة موناكو بعد شهرين من حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر بثلاثية نظيفة أمام إشبيلية بشكل مثير.

 

الخسارة امام أتلتيك بلباو 4-0

وتعرض برشلونة للهزيمة أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في كأس السوبر الإسبانية في عام 2015 وتعادل البلوجرانا في مباراة الإياب على ملعبه بهدف لكل فريق ليخسر أحد الألقاب المهمة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة