خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"دفاع النواب" تبحث الاستعداد الأمنى لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019

الأربعاء، 08 مايو 2019 02:00 ص
"دفاع النواب" تبحث الاستعداد الأمنى لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، 3 اجتماعات على مدار الأسبوع المقبل، برئاسة اللواء كمال عامر، لمناقشة عدد من القضايا والملفات الهامة في مقدمتها الوقوف علي الاستعداد الأمني لاستضافة مصر كأس الأمم الأفريقية عام 2019، يوم الأحد المقبل.

كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها المزمع عقدة يوم الإثنين، مشروع موازنة الإنتاج الحربي للعام المالي الجديد 2019/2020، بحضور ممثلي الوزارة.

فيما تواصل اللجنة – يوم الثلاثاء مناقشة مشروع قانون الحكومة بإصدار قانون المرور، ومشروعات القوانين المقدمة من أعضاء مجلس النواب في ذات الشأن، وذلك بالاشتراك مع ع مكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة، والصناعة، والنقل والمواصلات، والإدارة المحلية).

ويتضمن مشروع القانون، 96 مادة مقسمة إلى 5 أبواب، و6 مواد إصدار، ويراعى التدرج فى تغليظ العقوبات، بما يتناسب وجسامة كل مخالفة، وإسناد اختصاص كل عنصر من عناصر المنظومة المرورية لجهة الاختصاص، مع إيجاد قنوات تواصل مباشر مع باقى الجهات لتحقيق التكامل فى الأداء.

كما تقوم فلسلفة القانون الجديد على الحد قدر الإمكان من تدخل العنصر البشرى فى الإجراءات الإدارية للتراخيص وضبط المخالفات، والاعتماد على المنظومة الإلكترونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة