محمد صلاح الغائب الحاضر في قمة ليفربول وبرشلونة الليلة في دوري أبطال أوروبا.. غياب الفرعون حديث الصحافة الإسبانية.. كلوب يستقر على شاكيرى بدلاً منه في التشكيل الأساسى.. وميسي ينتظر تسجيل أول أهدافه على آنفيلد

الثلاثاء، 07 مايو 2019 07:00 م
محمد صلاح الغائب الحاضر في قمة ليفربول وبرشلونة الليلة في دوري أبطال أوروبا.. غياب الفرعون حديث الصحافة الإسبانية.. كلوب يستقر على شاكيرى بدلاً منه في التشكيل الأساسى.. وميسي ينتظر تسجيل أول أهدافه على آنفيلد محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم احتل أغلفة صفحات الصحف الكتالونية الصادرة صباح اليوم، بعدما اقترب البلوجرانا من الوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2015.

ويبحث نادى ليفربول عن تحقيق معجزة عندما يستضيف برشلونة فى التاسعة مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، فى إياب نصف النهائى بعد خسارته أمام الفريق الكتالونى بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضى بملعب "كامب نو".

ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود نابى كيتا وفيرمينو ومحمد صلاح للإصابة، وسيطرت إصابة الفرعون على أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم والتى جاءت كالتالى.

موندو ديبورتيفو قالت من آنفيلد إلى واندا فى إشارة إلى تأهل الفريق للمباراة النهائية بملعب أتلتيكو مدريد، وأضافت تصريحات فالفيردي التي أكد فيها أن فريقه سيهاجم في مباراة اليوم وسلطت الضوء على غياب محمد صلاح وفيرمينو عن اللقاء.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

وتصدرت صورة هازارد غلاف صحيفة أس التي قالت إنه قدم طلب انتقال إلى تشيلسي للرحيل إلى ريال مدريد، لكن أول عنوان في الصفحة جاء عن المباراة حيث قالت الصحيفة "كل الأمور في مصلحة برشلونة، وأهمها غياب محمد صلاح."

وفي ماركا المدريدية أيضًا الصورة الرئيسية جاءت للثلاثي الذين يستعد ريال مدريد للتخلي عنهم وهم جاريث بيل وسيبايوس وفالفيردي، وعن المباراة قالت: "الطريق إلى واندا يمر على آنفيلد.. صلاح مصاب، كوتينيو يستعد للبدء أساسيًا.

وجاء ميسي على غلاف صحيفة سبورت تحت عنوان: "الآن أو مستحيل.. برشلونة يزور ملعب آنفيلد التاريخي للوصول إلى النهائي الأوروبي التاسع ضد ليفربول الذي يخوض اللقاء بدون صلاح".

غلاف سبورت
غلاف سبورت

كلوب يستقر على بديل محمد صلاح

واستقر يورجن كلوب مدرب ليفربول على الدفع بالسويسري شيردان شاكيري بدلاً من محمد صلاح، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي..

أليسون في حراسة المرمى - روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - أرنولد - جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم - ساديو ماني – شاكيري - ديفوك أوريجي.

محمد صلاح
محمد صلاح

في حين يأتي تشكيل برشلونة المتوقع ضد ليفربول كالتالي، تير شتيجن في حراسة المرمى - جوردي ألبا - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - سيرجي روبيرتو - آرتورو فيدال - سيرجيو بوسكيتس - إيفان راكيتيتش - فيليب كوتينيو - لويس سواريز - ليونيل ميسي.

ميسي ينتظر أول أهدافه على ملعب أنفيلد

لعب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى دورًا كبيرًا فى فوز البارسا بمبارة الذهاب بتسجيله هدفين، ويتطلع النجم الأرجنتيني لتسجيل أولى أهدافه على ملعب "أنفيلد" ضد ليفربول مساء اليوم، حيث لم يسبق وأن أحرز أية أهداف على هذا الملعب.

كما يسعى نجم برشلونة أمام ليفربول إلى مواصلة الزحف نحو تحطيم رقمه القياسى التهديفى فى دورى أبطال أوروبا سابقاً (14 هدفًا)، حيث أحرز 12 هدفًا حتى الآن فى صدارة قائمة هدافى المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة