أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. قصص النجاح مع "تنمية المشروعات" متواصلة.. قرض الجهاز يحقق حلم دعاء عفيفى فى مجال بيع العطور ومستحضرات التجميل بطنطا.. وتؤكد: حصلت على دعم بـ25ألف جنيه.. وقروض الجهاز ساعدتنى فى النهوض بمشروعى من الصفر

الثلاثاء، 07 مايو 2019 05:00 م
 صور.. قصص النجاح مع "تنمية المشروعات" متواصلة..  قرض الجهاز يحقق حلم دعاء عفيفى فى مجال بيع العطور ومستحضرات التجميل بطنطا.. وتؤكد: حصلت على دعم بـ25ألف جنيه.. وقروض الجهاز ساعدتنى فى النهوض بمشروعى من الصفر
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر فى محافظة الغربية، مسلسل نجاحاته من خلال تمويل مشروعات الشباب، وتقديم الدعم المادى اللازم لهم، مما يساهم فى زيادة الإنتاج المحلى ، فضلا عن توفير فرص عمل للشباب، وحثهم على عدم انتظار الوظائف الحكومية أو القطاع الخاص، والتوجه إلى صناديق الجهاز المنتشرة بالمحافظات، والحصول على التمويلات والدعم الفنى لإقامة مشروعات وتوفير فرص عمل بتلك المناطق.

وبطلة قصة النجاح الجديدة لجهاز تنمية المشروعات بالغربية سيدة تدعى دعاء عفيفى بلتاجى من مدينة طنطا بمحافظة الغربية، صاحبة مشروع بيع عطور ومستحضرات تجميل، والتى استطاعت أن تحقق نجاحا لمشروعها، بالدعم الذى حصلت عليه من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتتوسع فى النشاط وتصل إلى فئة كبيرة من المواطنين.

بدأت نشاطها بمحل صغير بشارع محب بطنطا، وأرادت أن تتوسع فلجأت إلى جهاز المشروعات بطنطا، وحصلت على دعم مالي بقيمة 25ألف جنيه، وأحدثت نقله كبيرة لمشروعها.

وتقول دعاء عفيفى، أن فكرة مشروعها بدأت منذ عدة سنوات، بإنشاء مشروع صغير لتجارة العطور، بشارع محب بمدينة طنطا، مستغلة موقع المحل المتميز بالقرب من كلية التربية، وسناتر الدروس بشوارع سعيد ومحب.

وأشارت إلى أنها أرادت التوسع فى نشاطها، وبدأت فى البحث عن وسيلة لتمويل نشاطها، وبدأت تسمع عن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، والقروض التى يقدمها لأصحاب المشاريع لتمويل مشاريعهم، فلم تتردد فى التوجه إلى الجهاز للحصول على الدعم لمشروعها.

وأوضحت أنها تعرفت على إجراءات الحصول على القرض، وخاصة وأن الفوائد بسيطة وهو ما كان بمثابة بداية مناسبة لها للحصول على التمويل، وحصلت على قرض فى بداية الأمر بـ5 آلاف جنيه، مشيرة إلى أن القرض رغم صغره، إلا أنه كان بمثابة فاتحه خير عليها، واستطاعت أن تستغله فى التوسع فى مشروعها بشراء مستلزمات للمحل من عطور خام ومستحضرات تجميل.

وأشارت إلى أنها تمكنت من سداد قيمة القرض فى الموعد المحدد وأرادت أن تحصل على دعم أكبر، فتوجهت مرة أخرى إلى جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، وحصلت على قرض ثانى بقيمة 10آلاف جنيه، واستطاعت أن تحدث طفرة كبيرة فى مشروعها، بمواكبة احتياجات السوق، وشراء عطور ومستلزمات للمحل، وإضافة مستحضرات تجميل بكافة أنواعها، موضحة أن معرضها شهد اقبالا كبير خاصة من طلبة الجامعة، وحققت منتجاتها رواجا كبيرا نظرا لموقعها المتميز.

وأشارت إلى أنها بعدما انتهت من سداد القرض الثانى، حصلت على قرض ثالث بـ10آلاف جنيه، وتمكنت من التوسع بصورة أكبر فى مشروعها لمواكبة حركة السوق.

وأكدت أنها لم تتوقع أن تحقق نجاحا هكذا لمشروعها، خاصة أنها بدأت من الصفر، مقدمه الشكر لجهاز تنمية المشروعات، على الدعم الذى قدمه لها، والوقوف بجانبها ومساعدتها فى توسيع نشاطها.

قصص النجاح مع تنمية المشروعات متواصلة (1)
 

 

قصص النجاح مع تنمية المشروعات متواصلة (2)
 

 

قصص النجاح مع تنمية المشروعات متواصلة (3)

 

قصص النجاح مع تنمية المشروعات متواصلة (4)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة