أكرم القصاص - علا الشافعي

جرائم الجزيرة.. القناة القطرية وسيلة "الحمدين" للمزايدة على القضية الفلسطينية والتحريض ضد العرب.. خبراء خليجيون: فقدت المهنية والعاملون لديها يقدمون استقالاتهم.. وإعلامية إماراتية: سقطت فى بئر الخيانة

الثلاثاء، 07 مايو 2019 12:00 ص
جرائم الجزيرة.. القناة القطرية وسيلة "الحمدين" للمزايدة على القضية الفلسطينية والتحريض ضد العرب.. خبراء خليجيون: فقدت المهنية والعاملون لديها يقدمون استقالاتهم.. وإعلامية إماراتية: سقطت فى بئر الخيانة قناه الجزيرة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الطبيعى أن القناة التى تستضيف مسئولين إسرائيليين على رأسهم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى أفيخاى أدرعى، أن تتاجر بالقضية الفلسطينية، وتحرض ضد الدول العربية، وتصبح إحدى الأدوات التى يستخدمها أعداء المنطقة لنشر الفوضى فى البلدان العربية.
 
 
إعلاميون وخبراء خليجيون فتحوا النار على قناة الجزيرة القطرية، مؤكدين أن القناة تشهد استقالات من العاملين لديها بعد أن فقدت المهنية، مشيرين إلى أن مقدمى البرامج بهذه القناة أظهروا سقوطهم المروع فى بئر الخيانة.
 
 
 
فى هذا السياق أكد أمجد طه، الرئيس الإقليمى للمركز البريطانى لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أن قناة الجزيرة القطرية تثبت كل يوم فقدانها لمهنيتها، لذلك تتواصل سلسلة الاستقالات لدى العاملين لديها.
 
 
 
وقال الرئيس الإقليمى للمركز البريطانى لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن قنوات مثل الجزيرة فقدت المهنية، لذلك نرى كثيرا من العاملين بتلك القناتين يغادرون ويعلنون الرفض لهذا المنهج الذى تتبعه الجزيرة التى فقدت المهنية الإعلامية.
 
 
وفى إطار متصل فضحت الإعلامية الإماراتية مريم الكعبى، إعلاميى قناة الجزيرة القطرية، مشيرة إلى أن هؤلاء المذيعين يتجاوزون الجرائم التى يرتكبها رجب طيب أردوغان.
 
 
 
وقالت مريم الكعبى، فى سلسلة تغريدات لها عبر حسابها الشخصى على "تويتر"، إن تصفية المناضل الفلسطينى زكى مبارك المطلوب من إسرائيل فى سجون تركيا وتجاوز زمرة الريان – فى إشارة إلى جمال الريان مذيع الجزيرة - والقاسم – فى إشارة إلى فيصل القاسم - وتنظيم جزيرة الشيطان هذه القضية الإنسانية والسياسية هو الخزى والعار، وسقوطهم المروع فى بئر الخيانة هو إعلان آخر عن متاجرتهم بالقضية الفلسطينية وتثبيت لمهمة المرتزقة الذى يؤدونه بمهارة.
 
 
 
وأضافت الإعلامية الإماراتية: ما يثير الغثيان أن هنالك من ما زال يصدق أن زمرة الريان والقاسم وخديجة وعملاء الدولار لديهم قضية يدافعون عنها ما زال البعض يظن بأن القضية الفلسطينية تعنى لتلك الزمرة أكثر من ورق بنكنوت يحركهم ليحركوا خلفهم حشود بغسيل الأدمغة والتغييب والمزايدات على القضية.
 
وتابعت مريم الكعبى: زمرة الريان والقاسم منشغلة عن قضية زكى مبارك بحشد العداء ضد دول المقاطعة، ومنشغلة عن هذه القضية الإنسانية والسياسية بما يُؤْمِن لها مزيد الفرص للمزايدة على القضية الفلسطينية والتكسب من ورائها.
 
 
 
وفى نفس الإطار، أوضح المحلل السياسى السعودى، فهد ديباجى، أن قناة الجزيرة القطرية مارست جرائم إعلامية وصحفية كثيرة، موضحا أن النظام القطرى يمارس الرشاوى ويعتمد على المرتزقة فى الإعلام للهجوم على خصومها.
 
 
 
وقال المحلل السياسى السعودى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن الجزيرة تعد إعلام الظلام، فمن خلالها تمارس قطر جرائم فى حق حرية الإعلام والصحافة.
 
 
 
وتابع فهد ديباجى: قطر تستخدم المال والرشاوى والمرتزقة فى كل العالم للسيطرة على الإعلام وتوجيهه بما يتوافق مع توجهاتها الشيطانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة