الأهلى يوفر لبن العصفور لـ لاسارتي من أجل الفوز بالدوري.. رفع مكافأة الفوز 13 مرة.. مناقشة إقامة معسكر خارجى خلال مدة الكان.. عدم التدخل فى اختيارات الخواجة الفنية.. وغلق ملف التعاقد مع المدرب الجديد مؤقتًا

الثلاثاء، 07 مايو 2019 09:19 م
الأهلى يوفر لبن العصفور لـ لاسارتي من أجل الفوز بالدوري.. رفع مكافأة الفوز 13 مرة.. مناقشة إقامة معسكر خارجى خلال مدة الكان.. عدم التدخل فى اختيارات الخواجة الفنية.. وغلق ملف التعاقد مع المدرب الجديد مؤقتًا الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت بطولة الدورى العام ليس مطلبًا جماهيريًا لعشاق الأهلي فقط، ولكن الأمر أصبح ضرورة ملحة بالنسبة لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لإنقاذ الموسم، خاصة بعد توديع الفريق لبطولة دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي من دور الثمانية.

إدارة الأهلى ترى أن الفوز ببطولة الدوري العام يعد بمثابة طوق النجاة لاحتواء الغضب الجماهيري من ناحية وتعويض النادي عن المبالغ الطائلة التي تم دفعها فى ملف الصفقات من ناحية أخرى، ولذلك انتهجت إدارة الأهلى عددًا من الطرق لتوفير لبن العصفور لتحفيز ومساعدة الفريق على الفوز ببطولة الدوري يأتى على رأسها:

رفع مكافأة الفوز 13 مرة

أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لاعبي فريقه، برفع مكافأة الفوز في المباراة الواحدة ببطولة الدوري العام 13 مرة، لتصبح 40 ألف جنيه في المباراة الواحدة بدلاً من 3 آلاف و300 جنيه كما تنص اللائحة الحمراء.

إدارة الأهلى لاحظت غضب اللاعبين من خصم ١٠% من قيمة عقودهم على خلفية توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بعد الخسارة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب 5-1، وهو الأمر الذي أثار قلق مسئولي الأهلي بخصوص ضياع بطولة الدوري العام التي اصبحت الأمل الأخير في إنقاذ الموسم الأحمر، ليتم وعد اللاعبين بتعويضهم عن قيمة الخصومات من خلال رفع قيمة مكافآت الفوز في المباريات.

وقررت إدارة الأهلى صرف مكافأة الفوز بشكل فوري ونقدًا عقب انتهاء كل مباراة، من خلال دفع 20 ألف جنيه لكل لاعب، على أن يتم ترحيل الحصول على الـ20 ألفًا الأخرى حتى نهاية بطولة الدوري العام، بشرط حصد الفريق لبطولة الدوري العام، وذلك عن كل المباريات التي تلت إصدار القرار.

إقامة معسكر خارجي خلال توقف الدوري

يدرس الجهاز الفني للأهلى بالتنسيق مع إدارة النادي إقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري، بسبب أمم أفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم حتى 19 يوليو المقبل، ويخضع هذا الملف للدراسة والمناقشة في الوقت الحالي من قبل الجهاز الفني، على أن يتم الاستقرار بشكل نهائي علي كل التفاصيل الخاصة به قريبًا، سواء فيما يتعلق بموعده أو مكانه.

عدم التدخل فى اختيارات لاسارتي

رغم وجود حالة من عدم الرضا على المردود الفني الذي يقدمه مارتن لاسارتي حتى فى المباريات التي يفوز بها من قبل مجلس إدارة النادي، إلا أن هناك قرارًا بعدم التدخل من قريب أو بعيد فى قراراته الفنية لتوفير المناخ الملائم للنجاح.

غلق ملف التعاقد مع خليفة لاسارتي مؤخرًا

رغم وجود شبه إجماع على ضرورة رحيل الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى حتى حال فوزه بالدوري وذلك بعد خسارته بطولة دورى أبطال أفريقيا والتي كانت تعد الهدف الأول والأساسي للإدارة الحمراء، إلا أنه تم اتخاذ قرار بغلق ملف التعاقد مع مدير فني جديد مؤقتًا رغم وجود بحث عن مدرب كبير يتولى المسئولية الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل ولكن بشكل سري.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة