اخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 7 / 5 / 2019

الثلاثاء، 07 مايو 2019 10:00 م
اخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 7 / 5 / 2019 الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء  7 / 5 / 2019   العديد من الأخبار الرياضية المهمة ونرصد في السطور المقبلة أخبار لا تفوتك اليوم..

جروس يدرس الاعتماد على عبد السلام أمام دجلة لتعويض النقاز

يدرس السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على محمد عبد السلام في قيادة الجبهة اليمنى بالفريق، فى المباراة المقبلة أمام وادى دجلة، المقرر لها الخميس المقبل على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

 

رفض الجهاز الفنى للأهلى فكرة إقامة معسكر خارجى بإحدى الدول العربية خلال فترة توقف الدورى لانشغال المنتخب الأول بالمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر وتنطلق 21 يونيو المقبل.

 

عقد مسئولو النادى الإسماعيلى جلسة مع بينسون شيلونجو مهاجم الفريق المعار من سموحة بعد انتشار أخبار عن مفاوضات المدير الفنى للفريق السكندرى حسام حسن مع اللاعب للعودة بداية الموسم المقبل وهو ما نفاه اللاعب وأكد رغبته فى البقاء بالقلعة الصفراء.

 
 
عامر حسين: الزمالك سيخوض 3 مباريات بالدورى قبل نهائى الكونفدرالية
 

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أنه كان هناك اتفاق سابق مع إدارة نادى الزمالك لخوض 3 مباريات بمسابقة الدورى قبل ذهاب نهائى الكونفدرالية.

 

أرسل نادى الزمالك، بريدا إليكترونيا إلى اتحاد الكرة، يتظلم فيه على طرد محمود جنش حارس مرماه فى المباراة الأخيرة أمام النجم الساحلى فى قبل نهائى الكونفدرالية، وطلب الزمالك من اتحاد الكرة إرساله إلى الكاف.

 

اتفق اتحاد تنس الطاولة، برئاسة معتز عاشور، على توقيع عقد رعاية مع إحدى الشركات العالمية الخاصة بالأدوات (الترابيزة والمضرب والكرة)، على أن يتم توقيع العقود غدا.

 

أكد طارق سعيد رئيس نادى الترسانة أنه يدرس بعض السير الذاتية للعديد من المديرين الفنيين للتعاقد مع أحدهم لتدريب الفريق فى الموسم المقبل .

 

تقرر أن يخضع الثنائى باهر المحمدى ومحمد صادق لجلسات علاج مائى يومياً فى الثامنة مساء قبل مران الدراويش والمقرر له العاشرة مساء يومياً فى شهر رمضان.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة