"ابن أصول" يصعد بحمادة هلال إلى قوائم تريندات جوجل

الثلاثاء، 07 مايو 2019 08:00 م
"ابن أصول" يصعد بحمادة هلال إلى قوائم تريندات جوجل مسلسل ابن أصول
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر مسلسل "ابن أصول" قوائم تريندات جوجل، اليوم الثلاثاء، بعد عرض أولى حلقاته أمس الاثنين على قنوات DMC والتى انتهت بوجود شخص ملثم مع حمادة هلال فى السيارة كان مختفيًا بها ثم رش فى وجهه مخدر بعدما أكد له أنه سيدفع الثمن.

ابن أصول
ابن أصول

 

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل "ابن اصول" بظهور حمادة هلال (هشام) ثريًا للغاية لامتلاكه شركة ألماظ هو ووالدته بالإضافة إلى عدة محلات ذهب، ورغم غناه الفاحش بصحبة والدته (سوزان نجم الدين) إلا أنه يعانى من طمع والده الذى يلعب دوره (أحمد حلاوة) حيث يطلب منه أموالاً دائمًا بسبب حبه للنساء وجريه ورائهن ما تسبب فى انفصاله عن والدة حمادة هلال حينما كان طفلاً وخانها مع الشغالة.

وخلال أحداث العمل ورغم المحبة الشديدة الذى يكنها حمادة هلال لوالدته إلا أنه يعانى من أزمات متكررة بسبب جمالها الذى يجعلها مطلب للعديد من العرسان الذين يرغبون من الزواج منها لجمالها وحسبها نظرًا لأنها من عائلة من ذوي الحسب والنسب فى الشام بالإضافة إلى جمالها الشديد، وخلال الحلقة الأولى من المسلسل تقدم عريسان لها ما تسبب فى خلاف بين حمادة وبينها لغيرته الشديدة عليها.

وأبرز أحداث الحلقة الأولى خلاف حمادة هلال مع أخوه الكبير الذى كشف عما يمتلكه من حقد تجاهه لغناه الكبير حيث رأى أن كل غناه يعود إلى المحل الذى باعه والدهما له، ما كان أهم انطلاقة لـ حمادة هلال (هشام) فى الثروة الذى حققها بصحبة والدته (صولا) ليرد عليه هشام بأنه لولا وقوفه بجانبه لكان مرمي فى الشارع ليحتدم الصراع بينهما ثم يقرر على أثر ذلك طرد أخيه الأكبر من العمل معه.

كما ظهر هشام (حمادة هلال) متزوج سرًا على مدار سنة من أيتن عامر، وأثناء وجوده معها أغلق تليفونه طويلاً مما تسبب فى أزمة كبيرة بينه وبين والدته (صولا) ليكذب عليها مؤكدًا أن سبب إغلاق الهاتف هو وجوده بجانب صديقه فى المستشفى.

وتذيع شبكة قنوات DMC مسلسل "ابن أصول" للنجم حمادة هلال، فى تمام الساعة 8 مساءا، والإعادة 3 ونصف فجرا والإعادة الثانية 2 ظهرا، أما على قناة DMC دراما فيعرض الساعة 11 مساءا والإعادة الساعة 12 ظهرا والإعادة الثانية الساعة 4 عصرا.

"ابن أصول" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير،  إنتاج شركة سنيرجى، وبطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، هبة حسن، محمد نجاتى، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد كرارة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مع وجود بعض مشاهد الكوميديا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة