أخبار برشلونة اليوم عن الإقتراب من النهائى التاسع لدورى الأبطال أوروبا

الثلاثاء، 07 مايو 2019 02:28 م
أخبار برشلونة اليوم عن الإقتراب من النهائى التاسع لدورى الأبطال أوروبا ثلاثى برشلونة الفائز بدورى أبطال أوروبا 2015
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف فريق برشلونة الأسبانى التأهل إلى النهائى التاسع فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً على ليفربول فى التاسعة مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لتشامبيونزليج بملعب "أنفيلد".

برشلونة يستهدف النهائى التاسع بدورى الأبطال أمام ليفربول
 

برشلونة
برشلونة

 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن برشلونة يتطلع للوصول للنهائى التاسع فى تاريخه بدورى الأبطال، حيث خاص من قبل 8 مباريات نهائية فى البطولة وإستطاع أن يتوج باللقب فى 5 لقاءات منها.

أوضحت الصحيفة، إن فريق برشلونة يستهدف الوصول للنهائى الخامس له فى دورى أبطال أوروبا خلال أخر 14 موسماً بالبطولة القارية، مع العلم بأن الفريق الكتالونى نجح فى الفوز باللقب خلال أخر 4 نهائيات لعبها بالمسابقة. 

كان فريق برشلونة قد تغلب على ليفربول 3-0 فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى، على ملعب "أنفيلد".

موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة فى دورى أبطال أوروبا 
 

 

يبحث نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر عن تحقيق معجزة كروية جديدة عندما يستضيف برشلونة الإسباني في التاسعة مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى نادي ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة من أجل الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي بملعب "كامب نو".

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود نابي كيتا وفيرمينو بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذي قرر طبيب النادي الإنجليزى استبعاده من المشاركة أمام برشلونة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الرأس خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي أقيمت السبت الماضي بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة