خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من إعلام المصريين إلى قناة الشرق الإخوانية: شكرا لحسن تعاونكم.. القناة الإرهابية "متآمر وأهبل" عرضت مسلسل كفر دلهاب بشعار قناة ON.. "أغبى إخواته" نسى أن القصة تحمل إسقاطا على الجماعة ومحاولاتها لاختطاف مصر

الثلاثاء، 07 مايو 2019 04:29 م
من إعلام المصريين إلى قناة الشرق الإخوانية: شكرا لحسن تعاونكم.. القناة الإرهابية "متآمر وأهبل" عرضت مسلسل كفر دلهاب بشعار قناة ON.. "أغبى إخواته" نسى أن القصة تحمل إسقاطا على الجماعة ومحاولاتها لاختطاف مصر مسلسل كفر دلهاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كمن تنطبق عليه حرفيا عبارة " متأمر واهبل" بدأت قناة الشرق الإخوانية عرض مسلسل "كفر دلهاب" فى سرقة واضحة ومفضوحة لمحتوى من إنتاج مؤسسة إعلام المصريين، وهى المؤسسة التى طالما هاجمتها القناة الإرهابية وأنصارها.
 
ورغم أن السرقة وارتكاب الجرائم ليس أمرا جديدا على القناة الإرهابية وجماعتها ، إلا ان المثير للسخرية أن القناة التى قامت بسرقة المسلسل من خلال موقع يوتيوب، لم تحبك السرقة وانطبق عليها مثل " الحرامى بشيلته" وعميت أبصار القائمين على جريمة السرقة فعرضوا مسلسل كفر دلهاب الذى أنتجته مؤسسة إعلام المصريين عام 2017  بلوجو قناة ON E ،لكن تداركت القناة الإخوانية الموقف وحذفت اللوجو بعد ذلك. 
 
وفضلا عن أن عرض المسلسل على القناة الإخوانية يعد سطوا على حقوق الملكية للمؤسسة المنتجة ، فإن هذه السرقة تشير مجددا إلى كذب ادعاءات التدين للجماعة الإرهابية وأنصارها الذين طالما حاولوا السيطرة على العقول بادعاءات احتكار الدين، فها هى قناتهم تسرق محتوى مملوكا للغير جهارا نهارا دون خجل.
 
ولأن المتآمر الأهبل دائما يقدم دون أن يقصد خدمات لمن يتآمر عليه فإن عرض مسلسل من انتاج إعلام المصريين على قناة الإخوان يتناقض مع الادعاءات والاتهامات التى تكيلها القناة الإخوانية دائما وأبدا لمؤسسة إعلام المصريين وما تقدمه من محتوى ويؤكد أن هذه القناة تناقض نفسها وتكذب طوال الوقت ، فكيف لها أن تهاجم مؤسسة ثم تقوم بعرض أعمال من إنتاجها؟!
 
والأغبى من ذلك أن قصة المسلسل ذاتها تحمل إسقاطا على الجماعة الإرهابية ومحاولاتها للسيطرة على العقول واختطاف مصر باستخدام الدجل والخرافات، حيث تدور أحداث المسلسل في كفر دلهاب المسحور الذى سيطرت عليه روح شريرة تحاول الانتقام من أهل القرية، وتتم الاستعانة بالطبيب سعد "يوسف الشريف" لتخليص القرية من هذه الروح ، وفى نهاية الأحداث يتبين أن كل الجرائم التى تمت كانت بتدبير من هذا الطبيب.
 
فهل شعرت القناة الإخوانية بالحب تجاه الروح الشريرة التى سيطرت على كفر دلهاب ، فأراد أنصار الجماعة الإرهابية أن يستمتعوا بمشاهدة أفعال هذه الروح وجرائمها فى المسلسل حتى يتعلموا مزيدا من ألاعيب الدجل ، أم أرادوا الاستمتاع بفكرة السيطرة على القرية والتحكم فى أهلها عن طريق الخرافات ، وهل ستكمل القناة عرض المسلسل كاملا حتى ترى نهاية الظلم فى القرية وسقوط الأقنعة واكتشاف أكذوبة الروح الشريرة ، وكذب كل الخرافات ،  وسقوط الفاسدين الذين حكموا الكفر بالجريمة والكذب والتزييف؟ أم أنهم لن يستطيعوا مشاهدة نهاية الأحداث ونهاية الظلم والخرافة؟
 
وكان مسلسل "كفر دلهاب" حقق نجاحًا كبيرًا ، وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وكانت أحداث المسلسل حديث مواقع التواصل الاجتماعى، لما فيها من عناصر تشويق ومتعة، وكذلك غموض فى النهاية، حيث لم يكن يتوقع أحد نهاية المسلسل، أو كيف تكون الأحداث اللاحقة، وهو ما تسبب فى سيطرة المسلسل على المسلسلات المنافسه له فى الموسم الرمضانى 2017.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة