خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مان سيتي ضد ليستر سيتي.. جوارديولا: حجم الضغوطات علينا أكبر من ليفربول

الثلاثاء، 07 مايو 2019 12:37 ص
مان سيتي ضد ليستر سيتي.. جوارديولا: حجم الضغوطات علينا أكبر من ليفربول بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزي، أن فريقه يتعرض لضغوطات أكبر من التى يتعرض لها ليفربول، فى إطار صراع الثنائى على لقب الدورى الإنجليزي.

وقال جوارديولا خلال تصريحاته بعد المباراة ليستر سيتي: "الضغوطات ستكون علينا أكثر من ليفربول الجولة المقبلة، هم سيلعبون للفوز على أى حال ولكن الضغط سيكون علينا لأن اللقب فى أيدينا".

وأضاف: "الكثير من الناس فى وسائل الإعلام كانت تعتقد أن ليفربول سيفوز باللقب فى نهاية الأمر ولكن أنا آسف، نحن ما زلنا هنا واللقب فى أيدينا".

وتابع: "مباراة أخرى متبقية، سوف نكون أشداء للغاية كما كنا اليوم، سوف نلعب خارج الديار وقد رأينا برايتون يلعب بشكل جيد أمام أرسنال، ولكن الأمر بين أيدينا".

وبهذه النتيجة يحصد مانشستر سيتى الثلاث نقاط وينجح فى استعادة صدارة الدورى الإنجليزى قبل مواجهة برايتون فى الجولة الأخيرة، حيث وصل للنقطة 95، أما ليستر فيحتل المركز التاسع برصيد 51 نقطة.

وبذلك يبقى الصراع قائمًا بين مانشستر سيتى ومنافسه الأشرس على اللقب هذا الموسم ليفربول حتى الجولة الأخيرة، إذ يحتل الريدز الوصافة بفارق نقطة واحدة عن السيتى إذ يمتلك رفاق محمد صلاح فى جعبتهم 94 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة