خالد صلاح

بوسكيتس: كابوس روما تكرر فى ملعب أنفيلد

الثلاثاء، 07 مايو 2019 11:39 م
بوسكيتس: كابوس روما تكرر فى ملعب أنفيلد ليفربول ضد برشلونة
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني إعتذاره لجماهير الفريق الكتالوني عقب الخروج المدوي من الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر.

وحقق ليفربول فوزاً تاريخياً على برشلونة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، في "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة في "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائي دوري ابطال اوروبا، الذي سيُقام في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في الأول من يونيو المقبل.

وقال بوسكيتس في تصريحات عقب المباراة، "نعتذر لجماهير برشلونة، ليفربول كان الطرف الأفضل في المباراة، واستحق هذا الفوز الذي ساهم في تأهله لنهائي دوري ابطال اوروبا".

أضاف لاعب برشلونة، "لقد كانوا أفضل منا، ضغطهم كلفنا الكثير، خاصة في بداية الشوطين، كانت لدينا فرص لتسجيل الهدف الذي نحتاجه، لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر، نعتذر، بعد روما، تكرر اليوم ذلك".

تابع، "من الصعب أن أتحدث الآن، ليفربول كان أكثر ذكاء منا، لقد كانوا أسرع، الجميع يتحمل مسئولية الخروج من دوري ابطال اوروبا".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة