خالد صلاح

ألغاز الحلقة الأولى من "قمر هادى" تحير الجمهور برعاية هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز

الثلاثاء، 07 مايو 2019 02:06 ص
ألغاز الحلقة الأولى من "قمر هادى" تحير الجمهور برعاية هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز مسلسل قمر هادى
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الاولى من مسلسل "قمر هادي" من بطولة الفنان هاني سلامة، حدوث مجموعة من الألغاز والغموض حول شخصية البطل "هادي أبو المكارم" زوجته وابنته، جعلت المشاهد في حيرة حتى مشهد النهاية.

واستطاع المخرج رؤوف عبد العزيز أن يغوص بالأحداث إلى عدة تساؤلات حول الشخصيات ومنها وفاة ابنة البطل "هادى أبو المكارم" هاني سلامة " وعودتها للحياة مرة أخرى، وتغيير زوجة البطل من الفنانة داليا مصطفى في بداية الحلقة إلى الفنانة يسرا اللوزي.

وكشفت الحلقة عن حدوث حالة غريبة تحدث لـ هاني سلامة عند رؤيته للقمر ودخوله في حالة غير مفهومة ينجم عنها تصرفات غريبة تتكشف في الحلقات المقبلة.

وركز المخرج على  العديد من الأشياء البسيطة التي تنجم عنها خلال الحلقات المقبلة العديد من الألغاز والتساؤلات ومنها ولاعة البطل في مشهد خلال الحلقة الأولى ما جعل المشاهد يتنبأ بحدوث شيء ما مرتبط بها كما أعطته الفنانة يسرا اللوزي "خرزة زرقاء" مميزة ظل متمسكًا بها ستكشف عن شيء ما خلال الحلقات المقبلة وبراعة المخرج أنه عمل على ربط كل هذه الأشياء بشكل بسيط دون مبالغة أو تعقيد.

كما أظهرت الحلقة حرص رؤوف عبد العزيز على ظهور جميع النجوم المشاركين في العمل بشكل جديد ومختلف تمامًا عما قدموه من قبل في أعمال فنية كالفنانة يسرا اللوزي وداليا مصطفي ومحسن ومحيي الدين وحمزة العليلي وهذا ما ظهر خلال أحداث الحلقة الاولى خاصة أن الفترة التي عمل بها عبد العزيز كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الكبيرة، أثقلت موهبته الإخراجية وجعلته من المخرجين الذين لديهم بصمة ورؤية مختلفة فيما يقدمونه للمشاهدين خاصة أنه اعتاد طلية السنوات الماضية على المغامرة على تقديم كل النجوم في شكل لم يعهد الجمهور أن يراه فيه، وهذا ما جعل لديه علامة مميز وروح مختلفة في كل عمل فني يقدمه للجمهور ويترك عليه بصمة من روحه.

ويسجل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب، وطاقة نور"، حيث حققا سوياً نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية.

مسلسل «قمر هادي»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج سينرجي, وبطولة: هاني سلامة ، ويسرا اللوزي، وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.


 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة