حصاد اليوم الرياضى 6/5/2019

الإثنين، 06 مايو 2019 11:04 م
حصاد اليوم الرياضى 6/5/2019 رمضان صبحى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 6/5/2019 العديد من الاخبار والتي جاء في مقدمتها الأهلي يعقد جلسة مع رمضان صبحي لبحث لبحث تمديد إعارته من هيدرسيفيلد الأنجليزي أو شرائه بشكل نهائي.

 
يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة هامة مع رمضان صبحى مهاجم الفريق ونادر شوقى وكيل اللاعب لبحث تمديد إعارته من هيدرسيفيلد الأنجليزي أو شرائه بشكل نهائى.
 
فى ذكرى وفاة المايسترو.. صالح سليم حدوتة أهلاوية يتعلم منها الأجيال
 

17 عاما مرت على رحيل صالح سليم أسطورة النادى الأهلى ورئيس القلعة الحمراء الأسبق، والذى رحل عن دنيانا فى مثل هذا اليوم من عام 2002، بعد صراع مع المرض.

 

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جلسة مع فريق كرة السلة رجال ، بعد حصد بطولة  الدورى، التى غابت عن الفريق لمدة 13 عاما، حيث كانت آخر بطولة حققها الفريق موسم 2002/2003 

 

فتح مسئولو المقاولون العرب المزاد على أحمد على كامل مهاجم الفريق بعد العروض التى وصلت الإدارة للتعاقد مع اللاعب وكان آخرها من مسئولى بيراميدز.

يعكف الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، على إيجاد حلول لأزمة أهدار الفرص التى يعانى منها الفريق فى الفترة الأخيرة، والتى ظهرت بشكل كبير خلال مواجهة النجوم الأخيرة فى الدورى.

 

يقام عزاء والدة عادل المأمور، حارس مرمى منتخب مصر والزمالك الأسبق، مساء اليوم الاثنين، فى دار المناسبات الملحقة بمسجد الحامدية الشاذلية فى المهندسين.

 

أخطر التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، زملاءه بالفريق بصعوبة لحاقه بمواجهتى الفريق الأبيض أمام نهضة بركان المغربى، المقرر لهما 19 و24 من شهر مايو الحالى، فى ذهاب وإياب دور النهائى بالكونفدرالية.

 

بدأ مجلس إدارة طنطا في إجراءات تطوير استاد النادي وذلك عقب صعود الفريق للدوري الممتاز بعد هبوط الفريق في الموسم الماضي .

أجيرى يفاضل بين محمد وأحمد الشناوى لـ"لقب" الحارس الأول فى أمم أفريقيا

يفاضل المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، بين الثنائى محمد وأحمد الشناوى حارسىّ مرمى الأهلى وبيراميدز على الترتيب، ليكون أحدهما الحارس الأول للمنتخب فى أمم افريقيا.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة