خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كل يوم" يكشف رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح أنفاق قناة السويس.. ويسلط الضوء على فك كرب الغارمين والغارمات.. ويحاور الفنان محمد رجب ويكشف كواليس حياته الفنية

الإثنين، 06 مايو 2019 12:08 ص
"كل يوم" يكشف رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح أنفاق قناة السويس.. ويسلط الضوء على فك كرب الغارمين والغارمات.. ويحاور الفنان محمد رجب ويكشف كواليس حياته الفنية الفنان محمد رجب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل الإعلامى وائل الإبراشى، تقديم برنامج "كل يوم"، عبر قناة "on e"، بالحديث عن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأنفاق السويس، والمشروعات القومية الكبرى فى سيناء، وعرض اجزاء من كلمة الرئيس خلال الافتتاح، وأوضح الرسائل التى تحملها.

 

 

وشدد "الإبراشى"، على أنه تم الحديث عن تنمية سيناء بكثرة خلال وقت سابق، رغم الإهمال الذى طال هذه البقعة الغالية من أرض الوطن، وهذا ما جعل أهالى سيناء يشعرون بالتهميش، وقد آن الآوان لتنمية أرض الفيروز، مشيراً أنه لولا الأنفاق التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى،  والتى تعمل الدولة على زيادة عددها إلى جانب الكبارى العائمة ما تحققت هذه التنمية.

 

 

وأضاف "الإبراشى"، أن الزمن القياسى الذى تمت خلالها هذه الأنفاق،  جعلت العالم يلتفت بقوة إلى أعمال التنمية الكبرى التى تتم على أرض سيناء، مشيراً إلى أن العاملين فى هذه المشروعات لديهم حماس وحب شديد للوطن، الأمر الذى دفعهم لتحقيق إنجاز فى وقت زمنى قياسى، مشيرا الى أن :"المواجهة الأمنية ليست الحل الوحيد للقضاء على الإرهاب بل التنمية التى تتم الآن عامل قوى فى دحر التطرف".

 

 

واستعرض البرنامج عدد من التقارير كان أبرزها الإفراج عن عدد من المحبوسين على خلفية مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، المتمثلة فى الإفراج عن الغارمين والغارمات من خلال صندوق تحيا مصر، إلى جانب تقرير آخر أبرز الدور الكبير الذى تقوم به مستشفى "أهل مصر"، التى تقدم خدمة نوعية لضحايا الحوادث.

 

 

وخصص "الإبراشى"، الفقرة الرئيسية، للحوار مع الفنان محمد رجب، والذى أكد أن حرية الإبداع ليست مطلقة، نظراً لعدم وجود شئ مطلق على العموم، مشدداً على أن شئ له حدود ولها خطوط حمراء تحفظ حقوق الآخرين واحترامهم.

 

 

ولفت محمد رجب، إلى أنه نشأ وتربى فى المناطق الشعبية، وأنها ليست، مشيراً إلى أن الفن معلومة وترفية وغيره وعليه يجب أن نقبله فى مجمله ونقدمه كما يجب أن يكون حتى لا يكون هناك خلل يؤثر على المضمون ويقدمه بشكل سلبى.

 

 

وكشف الفنان محمد رجب، الأسباب التى دفعت إلى عدم المشاركة فى الأعمال الدرامية خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أنه لم يجد عمل مناسب له، موضحاً أنه يفكر بعمق بعض الشئ الأمر الذى أصبح هو ذاته عدو نفسه، وتابع:"عدة مراحل منها أنى مكنتش لاقى عمل يناسبنى وتانى مرحلة ابتدات أحس أن الناس عملت كل حاجة ..وانا من النوع اللى بيفكر كتير ويمكن أكون أذيت نفسى بده لان خصمى أصبح نفسى لانى فكرة غلط".

 

أضاف "رجب"، أن التليفزيون يخلق للفنان قاعدة جماهيرية عريضة وليس داخل مصر فقط بل وفى الدول العربية أيضاً الأمر الذى يجعل سعر الفنان أعلى حال نجاح الأعمال التى يشارك فيها".

ووجه  الفنان محمد رجب، الشكر شركة "سينرجى" تامر مرسى رئيس مجموعة إعلام المصريين،تابع:" قدمونى بشكل محترم من خلال عمل ضخم خلال مسلسل "علامة استفهام"، ومن حسن حظى أننى عملت مع المخرج سميح النقاش الذى يتمتع بالذكاء والهدوء".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة