خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. الزمالك يفتتح الأفراح فى ليلة رمضان بالتأهل لأول مرة لنهائى الكونفدرالية الأفريقية.. 100 ألف جنيه مكافأة فورية.. نهضة البركان ثالث المواجهات المغربية للأبيض.. وجروس: 180 دقيقة تفصلنا عن اللقب

الإثنين، 06 مايو 2019 03:30 ص
فيديو.. الزمالك يفتتح الأفراح فى ليلة رمضان بالتأهل لأول مرة لنهائى الكونفدرالية الأفريقية.. 100 ألف جنيه مكافأة فورية.. نهضة البركان ثالث المواجهات المغربية للأبيض.. وجروس: 180 دقيقة تفصلنا عن اللقب احتفالات لاعبى الزمالك بالتأهل لنهائى الكونفدرالية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل الزمالك سلبيًا مع النجم الساحلى فى إياب دور نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية فى المباراة التى جمعتهما على الملعب الأولمبى بسوسة، ليتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة بعد فوزه فى مباراة الذهاب ببرج العرب بهدف دون رد أحرزه محمود كهربا، واحتفل عدد من جماهير الزمالك أمام مقر النادى بميت عقبة بتأهل الفريق لنهائى الكونفدرالية الأفريقية فى الوقت الذى احتفل فيه لاعبى الزمالك فى سوسة وجاء كل ذلك مع احتفالات أولى ليالى شهر رمضان المُبارك.
 
ويستعرض "اليوم السابع" أبرز مشاهد التأهل التاريخى للأبيض على هامش احتفالات القلعة البيضاء بالتأهل لنهائى الكونفدرالية.
 
احتفالات لاعبى الزمالك بالتأهل
احتفالات لاعبى الزمالك بالتأهل
 

- الزمالك يصل لنهائى الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه

 
شارك الزمالك فى الكونفدرالية الأفريقية 3 مرات، وكانت بدايتها فى موسم 2015، عندما وصل إلى نصف النهائى، ولكنه هُزم أمام النجم الساحلى التونسى، بعد هزيمته بنتيجة 5 / 1 فى مباراة الذهاب قبل أن يفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد فى مباراة الإياب، إلا أنها لم تكن كافية لتأهل الفريق للمباراة النهائية.
 
 
كما خرج من دور الـ32 من الكونفدرالية موسم 2018، بعد هزيمته من فريق ولايتا ديتشا بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهت مباراتى الذهاب والعودة بالنتيجة نفسها 2 / 1.
 
 
وأخيرًا وصل الزمالك لأول مرة فى تاريخه إلى المباراة النهائية من النسخة الجارية على حساب النجم الساحلى، حيث يسعى الأبيض للتتويج بالكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه هذا الموسم.
 
 

- 100 ألف جنيه مكافأة فورية لكل لاعب فى الزمالك

 
وقرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، صرف مكافأة لكل لاعب بقيمة 100 ألف جنيه، بعد التأهل لنهائى الكونفدرالية الأفريقية، بعدما أجرى رئيس الزمالك اتصالات بلاعبى الفريق لتهنئتهم على التأهل لنهائى البطولة الأفريقية، مشيدًا بالروح القتالية التى ظهر عليها اللاعبين والإصرار على الصعود.
 

- نهضة البركان ثالث المواجهات المغربية للأبيض

 
يلتقى الزمالك نظيره نهضة البركان المغربى، فى المباراة النهائية، بعدما تأهل الفريق المغربى على حساب الصفاقسى التونسى بفوزه إيابًا بثلاثية نظيفة، بعد خسارته ذهابًا بهدفين دون رد.
 
الزمالك
 
يحل الزمالك ضيفًا على نهضة البركان فى ذهاب نهائي الكونفدرالية يوم 19 مايو الجارى، قبل أن يلتقى الفريقين مجددًا فى مصر 26 من الشهر نفسه.
يعتبر فريق نهضة البركان هو ثالث الفرق المغربية التى يواجه الزمالك فى الكونفدرالية الأفريقية خلال النسخة الجارية.
 
تقابل الزمالك مع اتحاد طنجة بالمغرب، فى ذهاب دور الـ 32 مكرر وتعادل سلبيا، قبل أن يفوز فى مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور المجموعات.
 
كما التقى مع حسنية أغادير المغربى، لتُقام مباراة الذهاب على ملعب أدرار بالمغرب، وينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين، قبل أن يفوز الأبيض بهدف دون رد، فى مباراة العودة ويتأهل إلى دور نصف النهائى.
 
 

- جروس: 180 دقيقة باقية على اللقب الأفريقى

 
أشار السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، إلى أن الزمالك أمامه 180 دقيقة أمام نهضة بركان المغربى من أجل التتويج باللقب الأفريقي، مشددًا على أن الفريق سيغلق ملف الكونفدرالية حاليا استعدادا لمباراة وادى دجلة المقبلة فى الدورى، على أن يبدأ الفريق التفكير فى النهائى قبل لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربى ووجه المدير الفني للزمالك الشكر للاعبى القلعة البيضاء على الأداء الرجولي في المباراة.
 
جروس
 
تابع جروس فى المؤتمر الصحفى للمباراة أن هدف محمود عبد المنعم كهربا في مباراة الذهاب بالقاهرة، كان حاسما ومؤثرا للغاية، وأعرب عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأضاف المدير الفنى للفريق الأبيض أن اللاعبين قدموا أداء دفاعى مميز بأداء رجولى ونجحوا فى التغلب على الشراسة الهجومية للاعبى النجم الساحلى.
 

- جنش الخسارة الوحيدة

 
وتعرض محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، للطرد فى نهاية مباراة فريقه أمام النجم الساحلى، بعد حصوله على إنذارين فى المباراة، ليتأكد غيابه عن ذهاب المباراة النهائية أمام نهضة البركان بالمغرب، ويعد الخسارة الوحيدة للفريق الأبيض فى موقعة سوسة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة