خالد صلاح

دفتر أحوال صحافة المواطن.. شكوى من عمود كهرباء ملاصق لمنزل بشارع الكرنك فى أسيوط.. شكوى من سوء حالة الطريق الرابط بين مدينتى طنطا وقطور فى الغربية.. شكوى من استمرار تعطل السلالم الكهربائية بنفق الجيزة

الإثنين، 06 مايو 2019 11:10 ص
دفتر أحوال صحافة المواطن.. شكوى من عمود كهرباء ملاصق لمنزل بشارع الكرنك فى أسيوط.. شكوى من سوء حالة الطريق الرابط بين مدينتى طنطا وقطور فى الغربية.. شكوى من استمرار تعطل السلالم الكهربائية بنفق الجيزة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكوى من عمود كهرباء ملاصق لمنزل بشارع الكرنك فى أسيوط

 

أرسل القارئ فاروق الشرقاوى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من وجود عمود كهرباء ملاصق  لمنزل سكنى بشارع الكرنك بمدينة أسيوط، مما يهدد السكان القانطين به لخطورة الصعق الكهربائى.

واستطرد القارئ فى رسالته: "فوجئنا بوضع العمود ملاصقا للمنزل، ونخشى على السكان والأطفال من خطورة الصعق الكهربائى".

1
 

شكوى من سوء حالة الطريق الرابط بين مدينتى طنطا وقطور فى الغربية

أرسل القارئ أمين الزغبى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من سوء حالة الطريق الرابط بين مدينتى طنطا وقطور بمحافظة الغربية، مما يؤدى إلى وقوع العديد من الحوادث عليه.

وقال القارئ فى رسالته: "طريق محلة روح قطور لم يتم النظر اليه منذ 25 عاما وبه مناطق تسب حوادث، بالإضافة إلى ضيقه وتردى حالته ".

2
 

قارئ يطالب بتكملة مشروع الصرف بقرية المسلمية بالزقازيق.. وسرعة الانتهاء


أرسل القارئ "يحيى محمد فكرى السيد الشافعى" المقيم فى قرية "المسلمية" مركز الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، للمطالبة بالانتهاء من مشروع الصرف الصحى بالقرية.

 

وناشد القارئ قائلا: "لقد انتهى 95% من المشروع ولكنه متجمد منذ فترة، كل ما نرغب فيه هو الانتهاء منه وعمله لأنه من أهم المشروعات للقرية".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل للانتهاء من المشروع وسرعة عمله.

 

شكوى من استمرار تعطل السلالم الكهربائية بنفق الجيزة

أرسل القارئ عماد عبد السلام من أهالى شارع البحر الأعظم بالجيزة شكوى من تعطل السلالم الكهربائية الموجودة بالنفق الموجود بميدان الجيزة وخصوصا السلالم الموجودة فى اتجاه شارع الصناديلى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن السلالم الكهربائية متعطلة منذ أكثر من عام، مناشدا محافظ الجيزة بالعمل على إصلاح السلالم وإعادتها للعمل مرة أخرى رأفة بكبار السن.

3
 

شكوى من عدم التزام سائقى الأجرة بالتسعيرة بالقناطر الخيرية

أرسل القارئ أحمد صلاح، عبر خدمة صحافة المواطن شكوى من ارتفاع أجرة سرفيس مدينة القناطر الخيرية إلى 6 أكتوبر جنيهين، بالمخالفة للتسعيرة.

وأضاف القارئ عبر رسالته عن طريق الخدمة التى يقدمها اليوم السابع : "نعانى من ارتفاع أسعار الأجرة من سائقى السرفيس غير المبررة، وعدم الالتزام بالأجرة ورفع اجرة اكتوبر من ٨ جنيهات الى ١٠ جنيهات، بالإضافة إلى تحميل العربه بالحمولة الزائدة عن العدد المصرح به .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة