خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بوجبا يخسر مليونى يورو بعد فشل التأهل لدورى أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد

الإثنين، 06 مايو 2019 03:01 م
بوجبا يخسر مليونى يورو بعد فشل التأهل لدورى أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أكبر الخاسرين من فشل "الشياطين الحمر" فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا 2019/2020.

فشل فريق مانشستر يونايتد فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا نسخة الموسم المقبل، بعد التعادل الذى سقط فيه ضد هدرسفيلد بهدف لكل منهما مساء أمس،الأحد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، واللعب بالدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وذكرت صحيفة "آس"الأسبانية، إن بول بوجبا خسر أكثر من 2 مليون يورو كان سيحصل عليها من مانشستر يونايتد إذا تأهل الفريق لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، وفقاً للاتفاق المبرم بين الطرفين في عقده كحافز إضافي.

بول بوجبا
بول بوجبا

وأشارت الصحيفة، إلى أن راتب بول بوجبا سيُقلص بنسبة 25% بداية من الموسم المقبل بعد مشاركة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، وهو القرار التى إتخذته إدارة الشياطين الحمر ضد جميع اللاعبين، بعد الفشل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا.

أوضحت الصحيفة، إن فشل مانشستر يونايتد فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا وقرار إدارة النادى بتخفيض الرواتب بنسبة 25% سيدفع بوجبا لإتخاذ خطوة جادة بالإنتقال إلى ريال مدريد.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد طالب بـ 150 مليون يورو لبيع بول بوجبا الذي تم شرائه من يوفنتوس في صيف 2016 مقابل 120 مليون يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة