خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"النصف الآخر 1".. فيليب ماى "حب من أول نظرة" مع رئيسة وزراء بريطانيا.. نموذج مثالى لشريك الحياة.. اعترف بوقوعه فى غرام تريزا ماى منذ اللحظة الأولى.. يخرج القمامة ويعد العشاء ويصف زوجته بـ"الطاهية الماهرة"

الإثنين، 06 مايو 2019 09:30 م
"النصف الآخر 1".. فيليب ماى "حب من أول نظرة" مع رئيسة وزراء بريطانيا.. نموذج مثالى لشريك الحياة.. اعترف بوقوعه فى غرام تريزا ماى منذ اللحظة الأولى.. يخرج القمامة ويعد العشاء ويصف زوجته بـ"الطاهية الماهرة" تيريزا ماى وزوجها فيليب ماى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشاهير عدة ظهروا على ساحات الحياة العامة، بعضهم من ساهم فى صناعة قرارات مصيرية تجاوز مداها حدود بلدانهم، ومن بينهم من ترك آثراً خالداً لا يمحوه زمن، إلا أن حياتهم الخاصة رغم ما تركوه من زخم ما تزال فى طى الكتمان، فما بين سيدة ساهمت فى صناعة نجم مجتمع، وما بين رجل استطاع أن يقدم زوجته كنموذج يحتذى به فى العمل العام، تظل قائمة "النص الآخر" مليئة بالأسرار والحكايات غير المتداولة.

"اليوم السابع" يقدم على مدار شهر رمضان الكريم سلسلة حلقات "النصف الآخر"، بروايات عن أبطال الظل فى حياة من خاضوا حروبا ومن أحرزوا السلام.. من قادوا بلادهم نحو مستقبل أفضل، ومن تعثرت مسيرتهم أمام تحديات جسام، وغيرهم الكثير.

 

 تيريزا ماى

فيليب وتريزا ماى أثناء دراستهما فى جامعة اكسفورد
فيليب وتريزا ماى أثناء دراستهما فى جامعة اكسفورد
 
يرتبط اسم رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماى بأكبر معضلة تواجه بريطانيا منذ عقود وهو البريكست وكيفية إتمامه، لكن ماى ترتبط أيضا برجل من طراز خاص، وهو فيليب ماى، رجل الأعمال المنتمى أيضا لحزب المحافظين، والذى يعتبر نموذجا مثاليا "للنصف الآخر" فى الحياة، اعترف بأنه وقع فى غرامها منذ اللحظة الأولى.. ورغم أن القدر حرمهما من الأبناء، إلا أن هذا كان سببا لقوة ومتانة العلاقة بين الاثنين، وحرصا طوال الوقت على إبقائها بعيدا عن الأضواء.
 
لحظات الرومانسية بين الحبيبين فى أكسفورد
لحظات الرومانسية بين الحبيبين فى أكسفورد
 
فقد بدأت العلاقة بين تيريزا وفيليب ماى منذ دراستهما بجامعة أكسفورد، وكان أول لقاء يجمع بينهما فى حفل طلابى أقامه حزب المحافظين، وجمع بينهما حب الكريكيت وتزوجا فى الخامس من سبتمبر 1980. وكان فيليب السند دائما لزوجته منذ السنوات الأولى لزواجهما، فحسبما قالت تريزا نفسها إنه مساندته لها بعد وفاة والديهما واحدا تلو الآخر فى بداية الزواج كانت أكبر داعم لها.
 وقد أعربت تيريزيا ماى ذات مرة عن أسفها لعدم إنجابهما أطفالا لأسباب طبية، وقالت فى مقابلة: "أنت تنظر للعائلات طوال الوقت وترى أن هناك شيئا ليس لديك".
 
زفاف تيريزا وفيليب ماى
زفاف تيريزا وفيليب ماى
 

وقبل توليها رئاسة الحكومة، ظهرت ماى مع زوجها فى برنامج "ذا وان شو" المذاع على تلفزيون "بى بى سى"، تحدثا فيها عن لمحة من حياتهما الخاصة، ومنها كيفية تقسيم الواجبات المنزلية.

وقال فيليب أثناء البرنامج" أعتدت أن أقرر متى سأخرج القمامة أو ما إذا كنت سأخرجها". وتابع قائلا: قطعا إننى من يخرج القمامة من البيت، ومع انشغال زوجته بشكل أكبر فى أعقاب توليها رئاسة الحكومة، أصبح يعد الشاى أو العشاء.

وأشاد فيليب بطهى زوجته، وقال إنها طاهية بارعة، لكن هذه البراعة لم تعد ظهر إلا فى عطلات نهاية الأسبوع فى ظل انشغالها الكبير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة