خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم حول رغبة زيدان فى الاستغناء عن مودريتش

الإثنين، 06 مايو 2019 12:46 م
أخبار ريال مدريد اليوم حول رغبة زيدان فى الاستغناء عن مودريتش لوكا مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، للاستغناء عن الكرواتى لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زيدان يستعد للاستغناء عن نجم وسط ريال مدريد  
 

لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد
لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، فإن مدرب ريال مدريد بات على استعداد لبيع لوكا مودريتش بعد انخفاض مستواه الفنى تدريجياً خلال الفترة الماضية، حيث يخطط زيدان لإعادة هيكلة صفوف الملكى عقب الهزائم المتعددة التى تلقاها الفريق خلال الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد أقل من ستة أشهر من تتويج لوكا مودريتش بجائزة بأفضل لاعب فى العالم، يجد الكرواتى نفسه يقاتل من أجل مستقبله فى "سانتياجو برنابيو"، ويعتقد زيدان أن مستوى لاعب خط الوسط انخفض بشكل ملحوظ ما يضعه على استعداد لسماع أية عروض خلال الفترة المقبلة.

ويتبقى للكرواتى لوكا مودريتش 12 شهراً فى عقده مع ريال مدريد، وتبقى فرص استمراره مع النادى الملكى قليلة فى ظل سعى الفرنسى زيدان للتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم وسط توتنهام، ويدخل نجم الريال ضمن دائرة اهتمام إنتر ميلان الإيطالى لضمه الصيف المقبل. 

أهداف مباراة ريال مدريد ضد فياريال 
 

 

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً على ضيفه فريق فياريال بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة متقدما بنتيجة 2 – 1، افتتح ماريانو دياز أهداف الفريق الملكى بعد مرور دقيقتين على إنطلاق اللقاء، قبل أن يدرك جيرارد مورينو هدف التعادل لفريق الغواصات الصفراء فى الدقيقة 11.

وأعاد المدافع خيسوس فاييخو تقدم ريال مدريد مجددا فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى اختتم ماريانو دياز ثلاثية المرنجى فى الدقيقة 49 من عمر المباراة، قبل أن يسجل خايمى كوستا هدف فياريال الثانى فى الدقيقة 92 من زمن المباراة.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 68 فى المركز الثالث، متأخرا بفارق 15 نقطة عن برشلونة بطل الليجا هذا الموسم وصاحب المركز الأول برصيد 83 نقطة، ويأتى أتلتيكو مدريد ثانيا برصيد 74 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة