طرح إعلان الموسم الـ6 لمسلسل vikings.. والجمهور "مصدوم".. فيديو وصور

الأحد، 05 مايو 2019 05:20 م
طرح إعلان الموسم الـ6 لمسلسل vikings.. والجمهور "مصدوم".. فيديو وصور vikings
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة History الإعلان التشويقى للموسم السادس من المسلسل التاريخى vikings، وذلك على الرغم من أن المسلسل لا يزال فى طور عملية المونتاج.

 

ونشرت شبكة History المقطع التشويقى للموسم السادس والأخير من مسلسل vikings تحت عنوان "سوف يعيش البعض. سيموت البعض. ولكن سوف ينهض شخص واحد فقط".

Vikings S06 (2)
 

وبعد أن طرحت History الفيديو التشويقى، أحدث ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا، بين عشاق المسلسل التاريخى، حيث ظن البعض منهم أن لاجيرثا، التي تلعب دورها الفنانة كاثرين وينيك سوف تموت.

Vikings S06 (3)
 

ومن المزمع أن تركز حلقات الموسم السادس والأخير على نتائج معركة Kattegat في الموسم الخامس الذي شهد أخيرا هزيمة Ivar، وكما يتضح من الفيديو التشويقى أنه يستعد للمحاولة مرة أخرى، وأن معركة أخرى سوف تندلع.

Vikings S06 (4)
 

ومسلسل Vikings من تأليف الكاتب مايكل هيرست، وتم تصويره فى أيرلندا، وبدأ عرضه فى كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013، ويرصد قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين، شعب الفايكنج، الذين عاشوا فى العصور الوسطى، ويرصد حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذى استطاع اكتشاف بلاد أخرى لغزوها مثل إنجلترا وفرانكيا، وهى فرنسا.

Vikings S06 (1)
 

 

Vikings S06 (6)
 

 

Vikings S06 (7)
 

 

Vikings S06 (8)
 

ويشار إلى أن شبكة History التى قررت اعتبار الموسم السادس، هو الأخير، أعلنت ممن قبل عن العمل على إنتاج مسلسل جديد مشتق من أحداث مسلسل Vikings، والذى غالباً ما سوف يسرد الحياة قبل أن يكتشف راجنار لوثبروك الجانب الآخر من العالم، وكيف كانت حياة الفايكنيج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة