انطلاق برنامج "صالون مصر" لخالد صلاح على راديو النيل فى أول أيام رمضان

الأحد، 05 مايو 2019 11:02 م
انطلاق برنامج "صالون مصر" لخالد صلاح على راديو النيل فى أول أيام رمضان الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، غدا الاثنين الأول من شهر رمضان المبارك، أولى حلقات البرنامج الإذاعى "صالون مصر"، والذى من المقرر بثه على إذاعات راديو النيل والتى تضم "ميجا  FM، وهيتس، وشعبيFM"، ونغم FM".

صورة-لبرنامج-الاستاذ-خالد-صلاح

وتعتمد فكرة البرنامج على طرح جديد لعدد من القضايا التاريخية الجدلية المثيرة، ومناقشتها بأكثر من وجهة نظر، فضلا عن تأثير هذه القضايا على الواقع، كما يتطرق خالد صلاح إلى الحديث عن كثير من الجوانب كالتاريخ وقضاياه الجدلية، إضافة إلى قضايا السينما والسياسة والفن.

ويسلط البرنامج الضوء على عدد من الأحداث التى كانت لها دور فى تغيير كتابة التاريخ بالماضى، وظروف وملابسات وقوع تلك الأحداث، فضلا عن أبطالها الأصليين، كما يهتم البرنامج بالمناقشة الموضوعية للشخصيات التاريخية ما لها وما عليها.

ويرفع خالد صلاح فى هذا البرنامج شعار "كيف نتعلم من تاريخنا؟".. وكيف نستفيد من أخطائه وكيف نعيد قرائته من جديد بروح عصرية وبعيدًا عن التشدد.

كان خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، قدم فى شهر رمضان الماضى برنامج "ولا يوم من أيامه"، والذى اعتمد على تناول المواقف الشخصية والخبطات الصحفية لجنرالات الصحافة، وكواليس علاقتهم برجال السياسة والفن والثقافة.

كما تناول البرنامج أيضًا أهمية الصحافة فى تطور حركة التنوير، ودور كبار الكتاب فى تغيير وتشكيل الوعى العام المصرى فى الجوانب الاجتماعية والثقافية.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة