برشلونة فى نزهة كروية أمام سيلتا فيجو بالدورى الإسبانى

السبت، 04 مايو 2019 07:00 ص
برشلونة فى نزهة كروية أمام سيلتا فيجو بالدورى الإسبانى برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحل برشلونة ضيفا على سيلتا فيجو فى ملعب "بالايدوس" فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت، فى إطار الجولة الـ 36 من الدورى الإسبانى "الليجا".

كان برشلونة قد حسم لقب الدورى الإسبانى فى الجولة الماضية بعد الفوز على ليفانتى بهدف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى ليتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 83 نقطة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى قبل 3 جولات فقط على النهاية.

تمثل المباراة أهمية كبيرة لسيلتا فيجو الذى يحتل المركز الـ 15 برصيد 37 نقطة، حيث يسعى للفوز للهروب من مراكز الهبوط لدورى الدرجة الأولى، ولا يبتعد عن بلد الوليد صاحب المركز الـ 18 سوى بنقطتين فقط.

أكد ارنستو فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمواجهة أمس الجمعة، أنه سيجرى العديد من التغييرات على التشكيل الأساسى للبارسا بعد حسم لقب الليجا، وأبضا من أجل اراحة الأساسيين قبل مواجهة ليفربول الإنجليزى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح يوم الأربعاء المقبل على ملعب "انفيلد" فى اياب الدور قبل النهائى من دورى أبطال أوروبا بعد أن فاز البلوجرانا ذهابا بثلاثية نظيفة.

تقام اليوم أيضا 3 مباريات فى نفس الجولة، حيث يستضيف ليفانتى منافسه رايو فاليكانو فى الواحدة ظهرا، وإسبانيول ضد أتلتيكو مدريد فى الرابعة والربع عصرا، وأخيرا ديبورتيفو الافيس ضد ريال سوسيداد فى السادسة والنصف مساءا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة