اخبار ليفربول اليوم عن رفع فان ديك راية التحدى قبل مواجهة نيوكاسل

السبت، 04 مايو 2019 01:48 م
اخبار ليفربول اليوم عن رفع فان ديك راية التحدى قبل مواجهة نيوكاسل فان ديك ومحمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر فيرجيل فان ديك أن كل شىء ممكن إذا حقق ليفربول النقطة 97 فى نهاية الدورى الإنجليزى، وذلك قبل أن يحل فريقه ضيفًا على نيوكاسل ضمن مباريات الجولة 37 وقبل الأخيرة من البريميرليج.

مباراة ليفربول اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم
بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

ومع تبقى جولتين على نهاية الدورى، يتصدر مانشستر سيتى جدول الترتيب برصيد 92 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعى للتتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 13 برصيد 42 نقطة.

وقبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، قال فان ديك فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه، "لا يزال كل شىء ممكناً، أمامنا مباراتان متبقيتان سنبذل قصارى جهدنا للفوز بهما، هذا فقط ما نركز عليه، وإذا تغير أى شىء مع مانشستر سيتي، سيكون رائعاً، إذا لم يحدث ذلك سنكون على الأقل قد أنهينا الموسم بجمع 97 نقطة وفعلنا ما بوسعنا".

وعقب الفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى، قال الهولندى الدولى، "هو موسم خاص، أنا أستمتع بكل جزء منه، لعبت كل مباراة تقريباً خلاله، هو موسم رائع بالنسبة لنا جميعاً، لقد استمتعنا بكل جزء فيه، وأتمنى أن نتمكن من مواصلة ذلك".

وفيما يخص مواجهة نيوكاسل المقبلة، يثق فان ديك في قدرة الريدز على التعامل بثقة مع اللقاء، موضحاً "ستكون مباراة صعبة للغاية، هم فى حالة جيدة الآن، وكان لديهم بعض الوقت للاستعداد لنا، ستكون مباراة صعبة".

"نحن لعبنا جيداً مؤخراً، الهزيمة فى برشلونة لا تلخص ما نقدمه، نذهب إلى مواجهة نيوكاسل بكل ثقة، وبهدف تحقيق الفوز".

نيوكاسل ضد ليفربول

فان ديك مع كلوب مدرب ليفربول
فان ديك مع كلوب مدرب ليفربول

يسعى نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر لتضميد جراحه الأوروبية عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل يونايتد فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، السبت، بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتلقى ليفربول هزيمة ثقيلة أمام برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "كامب نو"، في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم تحت شعار "لابديل عن الفوز" من أجل إستعادة صدارة الدوري الإنجليزي ومواصلة الضغط على مانشستر سيتي الذي يستضيف ليستر سيتي الاثنين المقبل بملعب "الإتحاد".

في حين يسعى نيوكاسل يونايتد للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

ولن تكون مهمة ليفربول في الخروج من معقل نيوكاسل يونايتد بالنقاط الثلاث "سهلة"، في ظل حالة الأرهاق التي ينتظر أن يعاني منها اللاعبين عقب المجهود البدني الكبير الذي بذل في مباراة برشلونة، بجانب أن نيوكاسل يونايتد تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات من أخر 7 لقاءات خاضها على ملعبه ووسط جماهيره.

وسجل محمد صلاح "هدفين" وساديو ماني مثلهما فى فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

واعتلى محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، بعد الثنائية التى سجلها فى شباك فريق هدرسفيلد، متفوقاً بفارق هدف وحيد عن زميله النجم السنغالى ساديو مانى وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود لاعبه الغيني نابي كيتا الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته بمباراة برشلونة.

كما يلتقي اليوم، بورنموث مع توتنهام، ووست هام يونايتد مع ساوثهامبتون، وولفرهامبتون مع فولهام، وكارديف سيتي مع كريستال بالاس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة