خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شيريهان أبو الحسن: أمريكية تتعدى على زوجها داخل سينما عشان مقالش "إنتى حلوة النهارده"

السبت، 04 مايو 2019 06:26 م
شيريهان أبو الحسن: أمريكية تتعدى على زوجها داخل سينما عشان مقالش "إنتى حلوة النهارده" شيريهان أبو الحسن
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن سيدة أمريكية بولاية تكساس الأمريكية تعدت على زوجها داخل السينما بسبب أن زوجها "مرضيش يقولها إنها حلوة النهاردة".

وأضافت  شيريهان أبو الحسن خلال برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة "ON E"، والذى يقدمه الفنانة نهال عنبر، وهيدى كرم ، وندى رحمى، أن السيدة الأمريكية حاولت لفت انتباه زوجها إليها بسبب شىء مختلف بسبب جمالها الزيادة اليوم من أجله، وزوجها لم يتحدث معها وأكمل مشاهدة الفيلم، ولكنها قررت الاشتباك معه داخل السينما لدرجة الشرطة أتت لأخذهما هما الاثنين.

وعلقت شيريهان أبو الحسن: "أن هذه منطقة خلاف كبير بين الرجل والست فى أغلب الاوقات، بسبب أن زوجها لم يأخذ باله أنه اشترت حاجة جديدة أو عملت شعرها غيرت لون ظافرها، والحاجات اللطيفة إللى السيدات بتعملها عشان ياخد الرجل باله منها.. عشان الرجالة تنتبه إلى السيده ويقول لها "أيه الحلاوة دى.. فيكى حاجة متغيرة".. لما دا مش بيحصل من الرجل تحدث حالة إحباط كبيرة جدا للسيدات.. الرجالة متوصفش دا أنه تفاهة.. ولكن السيدة بتعمل هذه الحاجات فى المقام الأول عشان تلفت نظر الرجل لها.. لإحساسه أن السيدة عملت هذه الحاجة عشان الرجل.. ولو مش بيقولها كده بتحصل حاجة كبيرة".  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة