خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. "العربية" تعرض قدرات الغواصة الألمانية المنضمة حديثا للقوات المسلحة

السبت، 04 مايو 2019 02:44 م
شاهد.. "العربية" تعرض قدرات الغواصة الألمانية المنضمة حديثا للقوات المسلحة الغواصه المصرية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فضائية العربية، تقريرا عن قدرات الغواصة الألمانية التى تسلمتها مصر من طراز (209/1400) من أصل 4 غواصات، كانت مصر أبرمت عقد تصنيعها عام 2014، لدخولها الخدمة بالقوات البحرية، لتعزيز قدراتها الدفاعية والقتالية.

وذكر تقرير قناة العربية، أن هذا النوع من الغواصات يحمل مواصفات قتالية تشمل، صواريخ دفاع جوى مضادة للمروحيات، وطوربيدات DM2 A4 الثقيلة، وأخرى من نوع BLACK SHARK، فضلا عن طوربيدات دفاعية مضادة للسفن والغواصات.

 

واحتفلت القوات البحرية بتدشين ثالث غواصة مصرية حديثة من طرازs43 " 209 /1400 "، والذى يأتى استمرارا لجهود القيادة العامة للقوات المسلحة فى دعم  القدرات القتالية لكافة الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية وتطويرها وفقًا لأحدث النظم القتالية فى العالم، وبما يساهم فى تطوير قدرات التسليح البحرى ويدعم جهود الدولة المصرية فى تأمين سواحلها.

 

حضر الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، مراسم الاحتفال بتدشين الغواصة الثالثة، والتى تم بناؤها بترسانة شركة "تيسين جروب" الألمانية ، بما يعكس عمق علاقات التعاون التي تربط بين مصر وألمانيا وكذا جهود القيادة السياسية للبلدين الصديقين، ودعمها لدفع علاقات التعاون والشراكه فى العديد من المجالات الاقتصادية والعسكرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة