خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"أسيست عالمى" يزين تاريخ مواجهات تريزيجيه ضد فناربخشة.. فيديو

السبت، 04 مايو 2019 12:34 م
"أسيست عالمى" يزين تاريخ مواجهات تريزيجيه ضد فناربخشة.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر وقاسم باشا عن تحقيق انتصاره الأول على فناربخشة فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الساسة مساء اليوم على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ولم يتذوق محمود تريزيجيه طعم الانتصار فى ثلاث مواجهات خاضها أمام فناربخشة، بعدما خسر فى مباراتين بنتيجة 4 -2، و1 – 4 على الترتيب، بينما تعادل فى المواجهة الأخيرة التى أقيمت فى الثالث من ديسمبر الماضى بنتيجة 2\2.

وشهدت المواجهة الأخيرة تألق محمود تريزيجيه هدفاً رائعاً للسنغالى مباى ديانى الذى انتقل لصفوف جالطة سراى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، حيث سجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

وتواجد محمود تريزيجيه فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى، كما يحتل النجم المصرى حالياً المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة