أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد صلاح حسنى من فتى أحلام البنات فى "حكايتى" لـ ضابط جيش بـ"الممر"

الجمعة، 31 مايو 2019 05:00 م
أحمد صلاح حسنى من فتى أحلام البنات فى "حكايتى" لـ ضابط جيش بـ"الممر" احمد صلاح حسنى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الفنان أحمد صلاح حسنى نجاح جماهيرياً كبيرا من خلال شخصية "على" في مسلسل  "حكايتي"،  وأصبح الشاب الذى تحلم به كل فتاة، خاصة بعد قصة الحب التى جمعته ببطل العمل ياسمين صبرى، وتلقى بالفعل ردود أفعال كبيرة عن دوره، وهو ماظهر على وسائل السوشيال ميديا المختلفة.

ويبدو أن هذا النجاح سينتقل إلى السينما حيث يشارك في فيلم "الممر" للنجم أحمد عز الذي من المقرر عرضه فى موسم عيد الفطر، ويظهر فى شخصية ضابط جيش حازم وصارم عكس ما ظهر فى دراما رمضان تماماً.

احمد صلاح حسنى
احمد صلاح حسنى

فيلم "الممر" بطولة أحمد عز وإياد نصار، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

7777
 

اما مسلسل "حكايتى" يعرض على  قناة cbc الساعة 9 مساء، وبعدها تعرض على قناتى ON E وDMC فى نفس التوقيت الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، وهو بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، عمرو صحصاح، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة