خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد مشوار محمد صلاح مع ليفربول فى الطريق لنهائى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 31 مايو 2019 07:00 م
شاهد مشوار محمد صلاح مع ليفربول فى الطريق لنهائى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمد صلاح إختباراً صعباً مع فريق ليفربول الإنجليزى الذى يلتقى مع مواطنه توتنهام مساء السبت، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى نهائى دورى ابطال اوروبا.

ونجح ليفربول فى حجز مقعده بنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق فوزاً تاريخياً على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول "الريمونتادا" بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق النجم المصري محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

ويعد محمد صلاح من أهم لاعبى ليفربول فى مشواره نحو الوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا، حيث قدم مستويات رائعة مع الريدز طوال الموسم الحالى من البطولة، وهو ما نرصده لكم فى التقرير التالى..

 

مرحلة المجموعات

 

أوقعت قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، ليفربول ضمن المجموعة الثالثة مع باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي.

استطاع محمد صلاح أن يسجل ثلاث أهداف في 6 مباريات شارك بها بدور المجموعات مع نادي ليفربول، وجاءت الأهداف الثلاثة بملعب "أنفيلد"، بواقع "هدفين أمام النجم الأحمر الصربي و"هدف" أمام نابولي الايطالي.

ونجح ليفربول في خطف بطاقة التأهل لثمن النهائي، بعد الفوز على نابولي بهدف نظيف سجله محمد صلاح ليتساويا في رصيد 9 نقاط، لكن ليفربول تفوق بفارق الأهداف المسجلة.

 

دور الـ 16

شارك محمد صلاح في مباراتي ليفربول أمام بايرن ميونخ الالماني ضمن منافسات الدور ثمن النهائي، لكنه يتمكن من التسجيل في المباراتين.

وانتهى لقاء الذهاب بملعب "أنفيلد" بالتعادل السلبي، قبل أن يتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 1 في مباراة الاياب التي أقيمت بملعب "أليانز أرينا" معقل العملاق البافاري.

 

دور الثمانية

وفي دور الثمانية واجه ليفربول، نظيره بورتو البرتغالي، حيث سجل النجم المصري محمد صلاح حضوره في مباراتي الذهاب والإياب.

 

وسجل محمد صلاح هدفاً في مباراة الإياب التي أقيمت بملعب "الدراجاو"، وإنتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 1، ليحجز "الريدز" مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 6 – 1.


الدور نصف النهائي

أوقعت قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، ليفربول في مواجهة برشلونة الإسباني الذي حقق فوزاً عريضاً في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "كامب نو"، بثلاثية نظيفة وسط مشاركة محمد صلاح.

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن المشاركة في مباراة الاياب التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، بسبب الاصابة ونجح ليفربول في سحق برشلونة برباعية نظيفة، ليحجز النادي الإنجليزي مقعده في المباراة النهائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة