خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الترجي ضد الوداد.. الأمن التونسى يحذر المغاربة قبل نهائي افريقيا

الجمعة، 31 مايو 2019 01:04 م
الترجي ضد الوداد.. الأمن التونسى يحذر المغاربة قبل نهائي افريقيا جماهير الوداد المغربي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت السلطات الأمنية التونسية تحذيراً لجماهير الوداد البيضاوى المغربى المتواجدة فى تونس، لحضور المباراة النهائية فى مسابقة دوري أبطال أفريقيا التى تجمع بين الترجي والوداد فى الحادية عشرة مساء اليوم بملعب "رادس".

وذكر موقع "البطولة" المغربية أن السلطات الأمنية التونسية طالبت جماهير الوداد بالتوجه إلى ملعب "رادس" على شكل مجموعات، وتفادى التنقل بشكل فردى تفاديا للاحتكاك ببعض جماهير الترجى التونسى.

وتعرضت جماهير الوداد البيضاوى المغربى فى تونس لعدة اعتداءات قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة النهائية التى تجمع بين الفريقين.

وذكر موقع "تونس الرقمية" أن حافلة تقل جماهير الوداد البيضاوى تعرضت للرشق بالحجارة على أحد الطرق السريعة بمدينة "قرمبالية"، موضحاً أن الحادث لم يسفر عن أية إصابات بين صفوف المشجعين المغاربة.

كما أوضح الموقع أن شقيقين مغربيين تعرضا للاعتداء في منطقة "قمرت" شمال العاصمة التونسية من قبل فئة من المحسوبين على جماهير الترجي، حيث تبين تعرض أحد المغاربة لإعتداء بواسطة آلة حادّة على مستوى الفخذ.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الجمعة الماضى بمدينة "الرباط" المغربية انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1.

ويكفى الترجى التعادل السلبي فى مباراة الإياب على ملعب "رادس" لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة فى تاريخه والثانية على التوالى، بينما يحتاج الوداد البيضاوى للفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابي بنتيجة تفوق 1/1 لاعتلاء منصة التتويج وحصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما سبق وأن توج باللقب عامي 1992 و2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة