خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

إصابات الأهلى "مبتخلصش حتى فى التدريبات".. رشح الركبة يُطار شريف إكرامى.. الشحات يشكو من آلام فى السمانة.. "قصبة قدم" أجاى تعانى من كدمة قوية ..والجهاز الفنى يحذر اللاعبين من الخشونة الزائدة

الجمعة، 31 مايو 2019 04:34 م
إصابات الأهلى "مبتخلصش حتى فى التدريبات".. رشح الركبة يُطار شريف إكرامى.. الشحات يشكو من آلام فى السمانة.. "قصبة قدم" أجاى تعانى من كدمة قوية ..والجهاز الفنى يحذر اللاعبين من الخشونة الزائدة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تبتعد لعنة الإصابات عن الأهلي خلال الأيام الماضية رغم أن الفريق لم يخض مباريات منذ عشرة أيام تقريباً ويكتفي بتدريبات يومية فقد شكا بعض اللاعبين من إصابات مختلفة وهو ما نلقى الضوء عليه في سياق التقرير التالي:

إصابة شريف إكرامى فى الركبة

شريف إكرامى حارس الفريق يعاني من إصابة في الركبة ستجعله يخضع للفحص الطبي بعد غدٍ الأحد للاطمئنان على إصابته برشح فى الركبة.

 

وقد اكتفى شريف اكرامي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» على هامش مران الفريق الجماعي خلال الـ48 ساعة الماضية، على أن يتم الاطمئنان على إصابته مجددًا بعد غد الأحد قبل انطلاق مران الفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة وغدا، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الأحد.

في الوقت نفسه تعرض ثنائي الفريق حسين الشحات وجونيور أجاى لإصابات مختلفة على مار الأيام الماضية قبل أن يتعافى الثنائي من الإصابة على خلفية تعافيهما من الإصابة التى لحقت بهما.

آلام السمّانة تطارد الشحات

وقال الجهاز الفنى أن حسين الشحات تعافى تماماً من آلام شد عضلة السمانة، فى الوقت الذي تخلص فيه المهاجم النيجيرى من آثار كدمة قصبة القدم.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي تحدث مع لاعبيه في التدريبات الماضية بشأن ضرورة عدم اللعب بخشونة في التدريبات حتى لا يتعرض الفريق لأصابات جديدة تحرمه من أي لاعب.

سعد ونيدفيد في ألمانيا بعد العيد

على الصعيد ذاته ، يسافر سعد سمير وكريم نيدفيد ثنائي الأهلي إلى إلمانيا عقب عيد الفطر المُبارك بـ3 أو 4 أيام من أجل الخضوع لفحص طبي جديد، ومعرفة مدى التحسن في حالتهما، بعدما قاما بأداء برنامج محدد من الطبيب الألماني الذى أشرف على علاجهما.

ويؤدي نيدفيد تدريبات بشكل منتظم في الجيم، بعد الجراحة التي أجراها في الغضروف، فيما أنهى سعد سمير المرحلة الأولى في البرنامج الذي يقوم بتنفيذه خلال هذه المرحلة وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا في حالة الثنائي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة