"معايير توزيع الأطباء الشرعيين" فى طلب مناقشة عامة بمجلس النواب

الخميس، 30 مايو 2019 02:41 م
"معايير توزيع الأطباء الشرعيين" فى طلب مناقشة عامة بمجلس النواب النائب عصام الصافى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب عصام الصافى بطلب مناقشة عامة حول سياسة الحكومة فى توزيع الأطباء الشرعيين على مستوى الجمهورية، وهل هناك آلية متبعة فى هذا الصدد، متسائلا: ما هى المعايير التى يتم بناء عليها توزيع الأطباء فى مختلف المحافظات.

وأشار عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، أن المحافظة يوجد بها طبيبين فقط تخصص طب شرعى مما يشكل صعوبة فى تلقى الخدمات المطلوبة وهناك بعض العقبات التى تواجه المواطنين فى الحصول على الخدمة المطلوبة وينتج عن هذا الأمر تأخر استخراج التراخيص وما اشبه من إجراءات.

وطالب عضو مجلس النواب بالبحيرة، أن يتم زيادة عدد الاطباء بالمحافظة لأربعة على الأقل قائلا: العدد غير كاف وهناك معاناة للمواطنين فى الحصول على الخدمة المطلوبة، مقترحا توزيع الاطباء وفقا لطبيعة كل محافظة واحتياجاتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

عجز الاطباء الشرعيين

طب الاول نشوف الجمهورية كلها فيها كام طبيب شرعى ٨٠ طبيب بيخدم ١٠٠ مليون مواطن ونشوف ليه الاطباء بيرفضوا التعيين كاطباء شرعيين عشان محرومين من الدخل الجيد وممنوع عليهم العمل الخاص او العمل بالعيادات او المستشفيات هناك عزووف على التعيين فى الطب الشرعى هناك محةفظات مفهاش وبيخدمها الاطباء من المحافظات المجاورة والطبيب الشرعى بيتقاضى على الحالة التشريح ٣٥ جنيه ونرجع نقول مفيش اطباء ليه وبياخد بدل عدوى مقابل الايدز والسل والتعفن والتهاب الكبد ١٩ جنيه ونقول مفيش اطباء ليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة