محمد رمضان يحتفل بوصول "مافيا" لـ 119 مليون مشاهدة فى 4 شهور

الخميس، 30 مايو 2019 04:00 م
محمد رمضان يحتفل بوصول "مافيا" لـ 119 مليون مشاهدة فى 4 شهور محمد رمضان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم محمد رمضان بوصل كليبه "مافيا"، إلى 119 مشاهدة على "يوتيوب"، وهو الكليب الذى طرحه فى 1 يناير الفاضى.

ونشر رمضان عبر خاصية "ستورى" على "انستجرام"، صورة توضح عدد المشاهدات على الكليب والتى تقدر بأكثر من 119 مليون حتى الآن.

فى الفترة الأخيرة، كًسر النجم محمد رمضان، العديد من الارقام القياسية من حيث عدد المشاهدة عبر يوتيوب، حيث سبق وأن أحتفل أيضا فى أبريل الماضى بوصول قناته الرسمية على يوتيوب إلى مليار و 400 مليون مشاهدة.

مافيا
مافيا

كما تخطت مشاهدات الأغنية الرسمية والدعائية لمسلسل زلزال "سيبونا فى حالنا" المليون مشاهدة على يوتيوب، بعد يوم من طرحها عبر قناته، وهى غناء أحمد شيبة، كلمات صلاح عطية، ألحان سيد راضى، توزيع موسيقى طه الحكيم، إخراج إبراهيم فخر.

ويخوض النجم محمد رمضان مسلسل "زلزال" خلال سباق رمضان القادم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج ابراهيم فخر، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنا، حسام داغر، مصطفى منصور، آبة هلالى، يوسف عثمان وعدد كبير من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل حول حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبق من أولاده  محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة