حلم اللقب الأول يداعب كلوب وبوكيتينو فى نهائي دوري ابطال اوروبا

الخميس، 30 مايو 2019 11:09 ص
حلم اللقب الأول يداعب كلوب وبوكيتينو فى نهائي دوري ابطال اوروبا يورجن كلوب وماوريسيو بوكيتينو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم الألمانى يورجن كلوب والأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو بحصد أول ألقابهما مع ناديى ليفربول وتوتنهام، عندما يلتقى الفريقان بعد غد السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد" فى نهائي دوري ابطال اوروبا.

ولم يتذوق يورجن كلوب طعم الحصول على البطولات مع نادى ليفربول الذى تولى قيادته فى أكتوبر 2015 أما ماوريسيو بوكيتينو فلا يزال يبحث عن لقبه الأول فى مسيرته التدريبية، علماً بأن المدرب الأرجنتينى تولى تدريب توتنهام فى 2014.

ونجح ليفربول فى حجز مقعده بنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى، بعدما حقق فوزاً تاريخياً على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول "الريمونتادا" بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

وكان يورجن كلوب قريباً من حصد لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، بعدما قاد ليفربول للصعود إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1 – 3.

وكاد يورجن كلوب أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم مع نادي ليفربول، قبل أن ينجح مانشستر سيتي في حسم اللقب لصالحه بفارق نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة