توتنهام ضد ليفربول.. كلوب يطالب لاعبيه برد الجميل لجماهير الريدز

الخميس، 30 مايو 2019 03:27 م
توتنهام ضد ليفربول.. كلوب يطالب لاعبيه برد الجميل لجماهير الريدز ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه لم يعد يفكر في ليلة "آنفيلد" التاريخية عندما حقق الريدز "الريمونتادا"  أمام برشلونة بنتيجة 4/0 فى "إياب" نصف نهائى دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، إنه يجب الاستعداد كما ينبغي لنهائى دوري ابطال أوروبا ضد توتنهام فى العاصمة الإسبانية "مدريد"، مساء بعد غد السبت.

أضاف كلوب "أنا فخور جدًا باللاعبين، ولكن هذا ليس الوقت المناسب للشعور بذلك الآن علينا الاستعداد جيدًا للمباراة النهائية، ويتعين عليّ أن أقوم بتحفيزهم ودفعهم إلى الأمام. علينا أن نبذل أقصى ما لدينا لتحقيق هدفنا".

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته قائلاً "نحن في النهائي مرة أخرى، وهذا يثبت أن الاستسلام لا مكان له في قاموس اللاعبين العام الماضي، سيطر علينا الحزن والاحباط في طريق عودتنا من كييف آنذاك، وقفت بجانب اللاعبين في المطار وقلت لهم أننا يجب علينا أن نعود مرة أخرى ونصحح الأمور، وأن نصل إلى النهائي للمرة الثانية على التوالى فهذا يُعد إنجازًا ضخمًا نحن نكن الكثير من الاحترام للمنافس، فمشوارهم في دوري الأبطال هذا الموسم كان استثنائيًا أيضًا ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد".

وعما إذا كانت جماهير ليفربول قد لعبت دورًا كبيرًا في تأهل ليفربول إلى المباراة النهائية قال: "الأمر واضح للجميع ولا يحتاج للكلام نحن نعمل كفريق واحد وكلنا جزء من نفس الكيان لقد عشنا لحظات لا تُنسى سويًا. لا أريد أن أتحدث عن هذه الأمور الآن، لأننا نستعد لخوض نهائي دوري الأبطال الآن ويجب أن نستعد له جيدًا، ولكن ها نحن في نهاية الموسم، فلا بأس من الحديث عن ذلك قليلًا. لقد خضنا سويًا العديد من المباريات الرائعة داخل وخارج آنفيلد. لقد أبديت إعجابي بأداء الفريق الناضج في مباراة بايرن في ألمانيا في أكثر من مناسبة، فلقد قدمنا مباراة تكتيكية على أعلى مستوى وقمنا بالعديد من الأمور على نحو رائع".

وتابع: "أدرك جيدًا أننا مدينون برد الجميل لكل عشاق ليفربول في كل أنحاء العالم بكل تأكيد لسنا النادي الوحيد الذي عاش لحظات كالتي عشناها، ولكن هذا ليس من شأننا، لقد مررنا بهذه اللحظات واستمتعنا بها، وهذا شئ رائع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة