آس الإسبانية تكشف موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة هازارد

الخميس، 30 مايو 2019 04:56 م
آس الإسبانية تكشف موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة هازارد هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس فريق ريال مدريد الإسبانى الإعلان عن صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد اليوم، الخميس، بعد أن أعلن اللاعب رحيله عن تشيلسي أمس الأربعاء، عقب تتويجه بلقب الدوري الأوروبي على حساب أرسنال.

كان فريق تشيلسي قد تغلب على أرسنال 4-1 فى نهائى الدورى الأوروبى خلال المباراة التى جكعت الطرفين أمس،الأربعاء، على الإستاد الأولمبى "باكو".

وقاد هازارد فريقه البلوز للفوز على آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي برباعية مقابل هدف وحيد، حيث أحرز هدفين وصنع هدف آخر، وصرح عقب نهاية المباراة "اعتقد أنه الوداع". 

ذكرت صحيفة "آس"الأسبانية، إن ريال مدريد سيقدم اليوم العرض النهائي لتشيلسي من أجل الإعلان عن التعاقد مع هازارد، ومن المتوقع أن يكون هذا العرض مرضياً للنادي اللندني، مع مراعاة أن اللاعب تبقى له سنة واحدة فقط في عقده.

أضافت الصحيفة، إن خطة ريال مدريد تتضمن تقديم إدين هازارد لوسائل الإعلام يوم الاثنين القادم، وربما يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة قبل ذلك الموعد أيضاً.

وتوصل النادي الملكي لاتفاق مع هازارد بخصوص البنود المالية في العقد الذي سيوقع عليه مع الملكى، لكن ما زالت المفاوضات بين الريال وتشيلسي مستمرة، وهو ما أكده اللاعب أمس، عندما قال "علينا أن ننتظر الناديين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة