خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جريمة حول العالم.. الغيرة الزوجية تدفع بريطانية لقتل أطفالها

الخميس، 30 مايو 2019 07:43 م
جريمة حول العالم.. الغيرة الزوجية تدفع بريطانية لقتل أطفالها الاطفال الضحايا وامهم ووالدهم
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حادثة هزت المجتمع الانجليزى ووصفتها الصحافة  البريطانية بالجريمة البشعة ،عندما أقدمت سيدة على قتل أطفالها  ثم انتحرت بعد علمها بدخول زوجها فى علاقة غرامية جديدة .

قبل 5 سنوات استيقظت إنجلترا، على حادث بشع أدمى قلوب الأمهات، لسيدة ماتت فيها غريزة الأمومة ودفعها الانتقام من زوجها لحرق قلبه على أولاده بقتلهم بأعصاب باردة، وتخلصت من طفل وراء الأخر دون أن تشعر لحظة بجرم ما تفعله.  

_67791766_chisholm
 
فيونا أندرسون 
 

دخل "فيونا أندرسون" 23 سنة بعد أن رزقت بـ3 أطفال، وكانت حامل فى الطفل الرابع، الشك فى قلبها بأن زوجها على علاقة غرامية جديدة بفتاة، وذلك بعدما انفصل عنها  مما استشاط غيظها وتوجهت له فى منزله وواجهته بعلاقته العاطفية الجديدة فنشبت مشادة كلامية بينهما، إصابته خلالها بجرح سطحى ثم انصرفت .

pg-25-fiona-anderson
فيونا أندرسون لحظة خروجها من منزل زوجها 
 
وعادت أندرسون، لمنزلها وأخذت أطفالها الثلاثة لافينا 3 سنوات و"أدى" سنتان و"كيدن" 11 شهرا، فى حوض الاستحمام وأغرقتهم فى المياه وسط صراخ المجنى عليهم، ثم انتشلتهم من المياه بعد تأكدها من وفاتهم، ووضعتهم فى فراشهم على السرير محتضنين ألعابهم المفضلة، وكتبت على جسد كل منهم بقلم حبر، وانطلقت  بسيارتها وانتحرت.
 
MAIN-Fiona-Anderson-inquest
الاطفال الضحايا وأمهم المنتحرة 

حضرت الشرطة لمكان الحادث، وبفحص مسرح الجريمة وجدوا رسالة على جدران المنزل بخط يد فيونا، تقول فيها "إنهم سعداء وآمنون الآن لا يستطيع أحد إيذائهم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة