شاهد.. محمد الشرنوبى يكشف عن أول حب فى حياته

الجمعة، 03 مايو 2019 12:22 ص
شاهد.. محمد الشرنوبى يكشف عن أول حب فى حياته محمد الشرنوبى فى حواره مع لطيفه
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد الشرنوبى، إنه بالفعل عنيد ولكن فى أشياء إيجابية، حيث إن لديه إصرار على النجاح، ودائمًا يُعافر من أجل الوصول إلى مراده، ولا يتكاسل عن ذلك أبدًا حتى وإن واجهته بعض العراقيل.

 

وأضاف الشرنوبى، خلال حواره فى برنامج "حكايات لطيفة"، الذى يُعرض على قناتى "DMC" و"أبو ظبى": "أنا بعافر عشان أنجح، لو أنا بطلع سلم النجاح اتكعبلت مش بيأس، بحاول أطلع تاني، وبسمع كل الآراء سواء فى حقى أو ضدي"، وتابع "أنا بحس إن الواحد لو مصممش على النجاح والتفوق، وتخطى كل العراقيل أمامه يبقى أمامه مشكلة كبيرة، أنا مش بحب الاستسلام خالص".

 

وأوضح محمد الشرنوبى، أن أكثر ما يُعجبه فى النساء "العقل والذكاء والحب"، لكن هناك سيدات لا تعرف معنى الحب، مردفا "اهتمام المرأة بنفسها بيخلى الراجل يهتم بيها، وبكده تحافظ على رونقها".

 

وكشف الشرنوبى عن أول قصة حب فى حياته قائلا "أول مرة حبيت كنت فى المدرسة.. قلبى دق بجد ومكنتش فاهم حاجة، أنا أمى كانت قافلة عليا وأنا صغير، كانت قافلة عليا الدنيا كلها وبتخاف عليا جدًا".

 

وأشار إلى أنه من كثرة قلق والدته عليه كان هناك تاكسى يقوم بتوصيله للمدرسة ذهابًا وإيابًا، ولا يعرف أى فتاة سواء داخل المدرسة أو خارجها، مضيفًا: "كان كل اللى أعرفهم من البنات كانوا فى حيز الأسرة".

 

"حكايات لطيفة" برنامج موسيقى غنائى تستضيف فيه الفنانة لطيفة باقة من ألمع نجوم الغناء من مصر والعالم العربى ويمثل البرنامج حالة من المزج بين الحوار اللطيف المرح والغناء المتنوع لأشهر مطربى العالم العربى ومصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة