أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.."مباشر قطر" تكشف استنجاد الشعب القطرى بمجلس التعاون الخليجى

الجمعة، 03 مايو 2019 08:25 م
شاهد.."مباشر قطر" تكشف استنجاد الشعب القطرى بمجلس التعاون الخليجى تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تقرير بثتة قناة " مباشر قطر"،إنه بينما يبتعد تميم بن حمد عن محيطه العربي بسبب السياسات التآمرية التي ينتهجها ضد أشقائه العرب، يواصل الشعب القطري التمسك بالعلاقات الوطيدة التي تربطه مع أشقائه العرب.
 
 
وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية، "الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، دعا في تغريدة على تويتر، مجلس التعاون الخليجي وقادة الخليج بتحرير قطر والشعب القطري من الاحتلال الإيراني والتركي، وقال قطر أصبحت عاصمة الإرهاب العابر للحدود وخيانة الوطن والدين والأمة لخدمة المجوس وإخوان الشيطان عبيد الصهاينة".
 
وبحسب التقرير أضاف الشيخ فهد "نطالب ونناشد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي وقادة دول الخليج تحرير شعب قطر من الاحتلال التركي والإيراني"، قائلا: "ابتلينا بنظام ينام ويصحى على الهلوسة بكأس العالم، ولا نقول يا أهل قطر إلا صبرا جميلا والله المستعان".
 
وأكد التقرير أن تميم بن حمد حول قطر إلى محافظة إيرانية واتخذ منها موطن لكافة الفصائل الإرهابية والمتطرفة، فضلاً عن أنه أهان كرامة المواطن القطرى، وجعل الأجانب سواء الاتراك أو الإيرانيين، الأكثر احتراماً ولهم حقوق تفوق ابناء الوطن، الامر الذى دفع المعارضة القطرية الاستنجاد بمجلس التعاون الخليجى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة