أخبار يوفنتوس اليوم عن قيادة رونالدو هجوم اليوفى فى لقاء تورينو

الجمعة، 03 مايو 2019 07:58 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن قيادة رونالدو هجوم اليوفى فى لقاء تورينو يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن التشكيل، الذى سيخوض به لقاء الديربى أمام ضيفه فريق تورينو، الذى ينطلق فى الثامنة والنصف من مساء اليوم، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة 35 من الدوري الإيطالي. 

 

مدرب يوفنتوس يكشف عن تشكيل مواجهة تورينو

 

ويقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هجوم فريق يوفنتوس فى لقاء الليلة بجانب المهاجم الشاب مويس كين.

وكان يوفنتوس قد حسم لقب الدوري الإيطالي للعام الثامن على التوالى، فى الجولة قبل الماضية، إذ يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة، عن نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة. 

 

وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالى:
 

حراسة المرمى: تشيزنى

الدفاع: كانسيلو ، بونوتشى ، كيللينى ، سبينزولا

الوسط: ماتويدى ، بيانيتش ، كوادرادو

الهجوم: كين ، رونالدو ، بيرنارديسكى  

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

 

يوفنتوس ينافس ريال مدريد على ضم بوجبا

 

وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن يوفنتوس سيبذل قصارى جهده للتعاقد مع بوجبا هذا الصيف من أجل تدعيم صفوفه للموسم المقبل.

أضاف التقرير الإيطالي أن بوجبا لا يهمه اسم المدرب الذي يقود يوفنتوس، فوجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في قلعة السيدة العجوز يجذب بوجبا للعودة إلى لناديه الأسبق.

بوجبا نجم مانشستر يونايتدبوجبا نجم مانشستر يونايتد

 

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس سوف يواجه منافسة قوية من ريال مدريد الإسباني، على ضم بول بوجبا فى الميركاتو الصيفى المقبل. 

 

يوفنتوس يحصل على 51 مليون يورو سنوياً من أديداس

 

رونالدو نجم يوفنتوسرونالدو نجم يوفنتوس

 

نشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إحصائية بالأرقام تؤكد على زيادة أرباح يوفنتوس من الشركة الراعية "أديداس" بمقدار الضعف، حيث سيحصل البيانكونيرى على 51 مليون يورو سنوياً بمجموع 408 مليون يورو فى 8 سنوات إجمالى مدة التعاقد بين الطرفين.

وتأتى زيادة أرباح يوفنتوس من الشركة الرياضية "أديداس" بسبب تأثير كريستيانو رونالدو ودوره الكبير فى اتساع حركة التسويق داخل النادى، وذلك منذ التعاقد معه فى انتقالات صيف 2018 قادماً من ريال مدريد.

إنفوجراف يوضح قائمة أكثر الأندية حصولاً على الأرباح السنوية من أديداسإنفوجراف يوضح قائمة أكثر الأندية حصولاً على الأرباح السنوية من أديداس

ويدخل يوفنتوس بعد زيادة أرباحه من "أديداس" فى قائمة أكثر أندية العالم حصولاً على الأرباح من شركة الملابس الرياضية الشهيرة.

يتصدر قائمة الأندية الأكثر حصولاً على الأرباح من "أديداس" فريق برشلونة بـ 105 ملايين يورو ثم مانشستر يونايتد (85 مليون يورو)، بايرن ميونخ ( 60 مليون يورو)، تشيلسي (60 مليون يورو)، ريال مدريد (52 مليون يورو) ، يوفنتوس ( 51 مليون يورو) مانشستر سيتى ( 50 مليون يورو) ، أرسنال ( 40 مليون يورو).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة