أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن مطالبة جماهير ليفربول بإيقاف نجم برشلونة

الجمعة، 03 مايو 2019 05:39 م
أخبار ميسي اليوم عن مطالبة جماهير ليفربول بإيقاف نجم برشلونة ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لانتقادات عنيفة من جماهير ليفربول الإنجليزي التي طالبت الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" بإيقافه.


جماهير ليفربول تطالب بإيقاف ميسي

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن 3500 من جماهير نادي ليفربول شاركوا فى حملة لمطالبة "اليويفا" بإيقاف ليونيل ميسي بعد قيامه بالأعتداء على فابينيو.

وأضافت الصحيفة أن جماهير ليفربول استندت في مطالبتها بإيقاف ليونيل ميسي على الإعادة التلفزيونية التي أظهرت أن الخطأ الذى تم احتسابه لصالح ميسي، وتم إحراز منه الهدف الثالث لبرشلونة سبقه اعتداء من نجم برشلونة على فابينيو بلكمة.

ميسي
ميسي

وطالبت جماهير ليفربول بإيقاف ليونيل ميسي عن مباراة الإياب المحدد لها الثلاثاء المقبل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسجل ليونيل ميسي "هدفين" فى فوز برشلونة على ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو" في "ذهاب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

محمد صلاح يخبر ميسي برغبته في اللعب لبرشلونة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أخبر ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى برغبته فى الانتقال لصفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "everythingbarca" نقلاً عن Fox Sports، أن محمد صلاح يرى أن نادى برشلونة هو الوجهة المناسبة لمحطته المقبلة فى مشوار الاحتراف، كما يشعر أن الفريق الكتالونى سيكون بوابته لحصد الألقاب الجماعية.

وأضافت الصحيفة أن حديث محمد صلاح مع ليونيل ميسي والإفصاح عن رغبته فى الانتقال لصفوف برشلونة يؤكد توتر علاقته مع يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، ورغبته فى مغادرة قلعة "أنفيلد" الصيف المقبل.

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح سيكون صفقة رائعة لنادى برشلونة، حيث سيمنح هجوم الفريق الكتالونى إضافة قوية بجانب ليونيل ميسي ولويس سواريز فى ظل تراجع أداء الثنائى فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلى.

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، قد يوافق على رحيل محمد صلاح إلى برشلونة بشرط التعاقد مع الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة