أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مطالبة رودريجيز بالرحيل

الجمعة، 03 مايو 2019 03:35 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مطالبة رودريجيز بالرحيل جيمس رودريجيز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث نجم وقائد بايرن ميونخ السابق شتيفان إيفنبرج صانع الألعاب الكولومبى خاميس رودريجيز على الرحيل عن بطل الدورى الألمانى فى المواسم الستة الماضية، كى يتسنى له الحصول على المزيد من الوقت داخل المستطيل الأخضر.

 

نجم بايرن ميونخ السابق يطالب رودريجيز بالرحيل

 

وكتب إيفنبرج (50 عاماً) في عموده لموقع "تي-أونلاين" الإخباري "يتوجب على خاميس أن يدرك بأن الطريق الصحيح بالنسبة له هو مغادرة بايرن ميونخ".

وكان الدولي الكولومبي انضم إلى بايرن ميونخ عام 2017 قادماً من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عامين، حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

ويملك بايرن ميونخ خيار شراء رودريجيز بشكل نهائي مقابل 42 مليون يورو (47,1 مليون دولار)، غير أن اللاعب الكولومبي خسر هذا الموسم مركزه كأساسي بإشراف مدرب الفريق الكرواتي نيكو كوفاتش.

وشارك رودريجيز من على مقاعد البدلاء في 11 مباراة من أصل 24 في "البوندزليجا" هذا الموسم، ولم يخض الدقائق التسعين كاملة سوى ثلاث مباريات فقط.

خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ
خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

وتابع إيفنبرج نجم بايرن ميونخ السابق "عليه أن يلعب وأن يستمتع بكرة القدم، ولكن لا يمكنه أن يفعل ذلك إذا سُمح له باللعب 7 أو 10 أو 12 أو 15 دقيقة فقط".

ورأى قائد تشكيلة بايرن ميونخ الفائزة بمسابقة دوري ابطال أوروبا عام 2001، أنه لا يتوجب على رودريجيز أن يعود إلى النادي المدريدي عندما تنتهي مدة الإعارة.

وأردف: "ربما يتوجب عليه أن يفكر بشيء جديد، لأنه سيكون من الصعب عليه أن يحصل على مركز أساسي مع ريال مدريد أيضاً".

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة رودريجيز مع بايرن ميونخ، متصدر الدوري والساعي إلى لقبه السابع توالياً، أمام هانوفر متذيل قاع الترتيب السبت، بعد تعرضه لإصابة في عضلاته أمام نورمبرج 1-1 الأحد الماضي.

 

بايرن ميونخ يسعى لضم ليروي ساني

 

يراقب مسئولى فريق بايرن ميونخ الألمانى ليروي ساني جناح مانشستر سيتى للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"الإنجليزية، إن إدارة بايرن ميونخ وضعت ساني لاعب مانشستر سيتى فى قائمة المطلوبين لضمه خلال الميركاتو الصيفى وخلافة فرانك ريبيري، خاصة وأن اللاعب صاحب الـ 23 عاماً يفكر فى مغادرة السيتى بسبب تجاهله وجلوسه على مقاعد البدلاء لأكثر من مرة هذا الموسم.

ويرتبط الجناح الشاب ليروي ساني بعقد مع مانشستر سيتى الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2021.

ليروي ساني مطلوب في بايرن ميونخ
ليروي ساني مطلوب في بايرن ميونخ

ذكرت الصحيفة، إن ساني يفكر في الرحيل عن سيتي بسبب تجاهله من جانب المدرب بيب جوارديولا، ويرى أن مستقبله ليس في النادي السماوي.

خاض ليروي ساني  43 مباراة بكافة المسابقات مع مانشستر سيتى هذا الموسم، وأحرز 15 هدفاً وصنع 18 تمريرة حاسمة.

ويتجاهل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى النجم الألماني ليروي ساني خلال الفترة الأهم من الموسم الحالى، حيث ينافس الفريق على بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، ويعتمد بيب جوارديولا مدرب الفريق على ديفيد سيلفا، ورحيم ستيرلينج وكذلك بيرناردو سيلفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة