خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 لاعبين من دهب فى الأهلى.. معلول يتألق فى فيلم "الأحمر على جناح النسر التونسي".. وليد سليمان يكرر إبداع الماجيكو.. عمرو السولية رمانة ميزان الوسط.. صالح "الأسطى الجديد".. وياسر إبراهيم صخرة من ريحة وائل جمعة

الجمعة، 03 مايو 2019 09:25 م
5 لاعبين من دهب فى الأهلى.. معلول يتألق فى فيلم "الأحمر على جناح النسر التونسي".. وليد سليمان يكرر إبداع الماجيكو.. عمرو السولية رمانة ميزان الوسط.. صالح "الأسطى الجديد".. وياسر إبراهيم صخرة من ريحة وائل جمعة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض عدد من لاعبي الاهلي أنفسهم بشكل واضح على تشكيلة الفريق بل وعلى قائمة الأفضل في الدوري المصري بصفة عامة خلال الفترة الماضية بعدما ظهروا بشكل جيد نال إشادة وتقدير الخبراء والنقاد لدرجة أن هناك من ذهب إلى أن هؤلاء اللاعبين "يساوون ثمنهم ذهب" فى الفريق، وهو ما نلقي الضوء عليه في سياق التقرير التالي:

1_على معلول

ربما يكون الظهير الأيسر على معلول هو أحد نجوم الفريق بل هو النجم الأوحد في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية بفضل أداؤه الرائع وعطاؤه اللامحدود مع الفريق .

سجل على معلول أهدفاً مؤثرة كان أخرها هدفه القاتل+90 في مباراة طلائع الجيش الذى خطف به الاهلي فوزاً ثميناً بعدما كانت النتيجة تُشير إلى التعادل بهدف لمثله بين الفريقين.

ورغم أن معلول أهدر ضربة جزاء في لقاء طلائع الجيش إلا أنه تألق في المباراة ذاتها وسجل هدفاً رائعاً في تلك المباراة بجانب تسجيل وصناعة أهداف أخرى مع المارد الأحمر إستحق معها لقب "نجم الشباك" في القلعة الحمراء.

2_عمرو السولية

بات عمرو السولية احد من أهم اللاعبين فى تشكيلة مارتن لاسارتى، بشكل واضح، خلال الفترة الماضية، فالمدير الفنى للأهلى يعتمد على السولية بصورة كاملة فى خط الوسط.

ونجح السولية فى تقديم نفسه بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما تألق وعبّر عن نفسه بصورة جيدة بفضل أدائه الجيد ولمساته المهمة بجانب نجاحه فى تسجيل أكثر من هدف مع الفريق، ليصبح رمانة الميزان فى صفوف القلعة الحمراء.

3_ياسر إبراهيم

أثبت ياسر إبراهيم، مدافع الأهلى إنه بالفعل صفقة رابحة للقلعة الحمراء بعدما إنتقل إليها في يناير الماضي قادماً من سموحة، ونجح الوافد الجديد فى نيل ثقة الجهاز الفنى وتحديداً لاسارتى ونجح فى إضافة الكثير والكثير لدفاع الأهلي، ويرى كثيرون أن ياسر إبراهيم فيه  من "ريحة" وائل جمعة صخرة الفريق الأحمر السابق.

4_وليد سليمان

غاب وليد سليمان "حاوي" الاهلي طويلاً قبل أن يعود ويتألق سريعاً رغم أنه شارك لمندة دقائق في مباراة طلائع الجيش لكنها أثبتت ان سليمان نجح في تكرار "سحر" الماجيكو محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق.

وليد سليمان عاد للأهلي بعد إصابة في الغضروف حرمته من الملاعب ما يقرب من  103 يوماً  لكنه نجح في أن يؤكد إنه كالذهب لا يصدأ ابداً فقد عاد بشكل قوي أمام الطلائع.

5-صالح جمعة

بعد مشاركته المؤثرة خلال الفترة الأخيرة تحوّل صالح جمعة إلى أحد نجوم الاهلي في الفترة الماضية واستحق إشادة وخبراء اللعبة في مصر خاصة وأن اللاعب بات ملتزم داخل الملعب وخارجه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة