رئيس برشلونة: ميسي يمكنه البقاء فى الملاعب حتى عمر 45 عاما

الجمعة، 03 مايو 2019 07:13 م
رئيس برشلونة: ميسي يمكنه البقاء فى الملاعب حتى عمر 45 عاما ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قادر على مواصلة اللعب حتى عمر 45 عاما.

تحدث بارتوميو لصحيفة "جارديان" الإنجليزية عقب فوز برشلونة على ليفربول بثلاثية نظيفة فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا قائلا:"ميسي يمكنه البقاء فى الملاعب حتى عمر 45 عاما، لذلك على اللاعبين الاستفادة من كل تدريب معه".

ميسي مع بارتوميو رئيس برشلونة
ميسي مع بارتوميو رئيس برشلونة

 

أضاف رئيس النادى الكتالونى حديثه قائلا:"تحدثنا مع عائلة النجم الأرجنتيني، من أجل تجديد عقده، على الرغم أن الأمر ليس وقته الأن، ولكنى أعتقد أن ميسي سوف يسير على خطى بيليه لاعبا فى نادٍ واحد".

تابع رئيس برشلونة حديثه قائلا:"أعتقد أن ما يقدمه ميسي فى مباريات شيئا عبقريا، ولكن أصبح ما يقدمه النجم الأرجنتيني روتينيا بالنسبة له، بالنظر إلى ما يفعله خلال المواسم الـ13 السابقة".

ميسي خلال مباراة ليفربول
ميسي خلال مباراة ليفربول

 

وأشار بارتوميو إلى أنه توقع تسجيل ميسي هدفه الثالث الرائع فى مرمى ليفربول، قائلا:"كنت متأكد من تسجيله للهدف، عندما ألتقط الكرة ليسدد الضربة الحرة المباشرة، حيث كان ذكيا للغاية فى إرسال الكرة من فوق الحائط".

جدير بالذكر أن ميسي سجل ثنائية فى فوز برشلونة على ليفربول فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، ليعزز صدارته لقائمة هدافى البطولة هذا الموسم برصيد 12 هدفا.   

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة