أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة تشيلسى ضد آرسنال فى نهائى الدورى الأوروبى

الأربعاء، 29 مايو 2019 03:00 ص
موعد مباراة تشيلسى ضد آرسنال فى نهائى الدورى الأوروبى ارسنال ضد تشيلسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى أرسنال مع تشيلسى فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان، فى نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويسعى محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، لتحقيق أول لقب قارى فى مسيرته الاحترافية مع أرسنال الذى انضم إليه فى 2016 قادماً من بازل السويسرى فى صفقة كلفت خزينة النادى اللندنى 7.4 مليون جنيه إسترلينى.

موعد مباراة تشيلسى ضد آرسنال فى نهائى الدورى الأوروبى 

وتأهل أرسنال للمباراة النهائية بمسابقة الدورى الأوروبى بالفوز على فالنسيا الإسبانى، بنتيجة 7 ـ 3 فى مجموع مواجهتى الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما صعد تشيلسى للدور ذاته على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4 ـ3 بركلات الترجيح عقب التعادل 1 ـ1 فى المباراتين.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان الديربى اللندنى الذى يجمع بين ناديا أرسنال وتشيلسى، فى ظل الدوافع التي يمتلكها كلا الفريقين من أجل تحقيق الفوز وإعتلاء منصة التتويج.

وستكون الجماهير المصرية على موعد جديد مع التاريخ يوم السبت المقبل، عندما يلتقى ليفربول مع توتنهام في نهائى دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى محمد صلاح للتتويج بأول ألقابه القارية أيضًا.

مباراة تشيلسى ضد آرسنال فى نهائى الدورى الأوروبى 

ويسعى أرسنال لحجز مقعده فى النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا عبر بوابة التتويج بكأس الدورى الأوروبى بعدما فشل فى التواجد بالمربع الذهبى فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث اكتفى باحتلال المركز الخامس فى جدول الترتيب.

ويعول نادى أرسنال على مديره الفنى أوناي إيمرى الذى تمكن من الفوز بلقب الدورى الأوروبى في ثلاث مناسبات سابقة مع نادى إشبيلية الإسبانى من أجل إعتلاء منصة التتويج، كما تعقد جماهير أرسنال آمالها على الثنائى الهجومى بيير إيمريك أوباميانج، وألكسندر لاكازيت لإختراق دفاعات تشيلسى.

فى المقابل، يسعى تشيلسى لإستعادة أمجاده الأوروبية عبر بوابة التتويج بلقب "اليوروباليج"، فى مباراة قد تكون الأخيرة للنجم البلجيكى إيدين هازارد مع "البلوز"، وسط توقعات بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما قد تكون مباراة اليوم الأخيرة لنادى تشيلسي تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري في ظل توتر علاقته مع الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادى، ولم يتذوق تشيلسى طعم الحصول على البطولات القارية منذ عام 2013 عندما توج بلقب الدورى الأوروبى.

ويفتقد تشيلسى في مباراة اليوم لجهود الثلاثي أنطونيو روديجر وروبن لوفتوس تشيك وكالوم هودسون أودوي بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي نجولو كانتي بعدما تعرض لإصابة في الركبة خلال مشاركته في تدريبات الفريق، في حين يفتقد أرسنال لجهود لاعبه وسطه الأرمينى هنريك مخيتاريان على خلفية التوتر السياسى بين أرمينيا وأذربيجان.

يدير المباراة الحكم الإيطالى جيانلوكا روكى، الذى سبق وأن أدار مباراة الزمالك وبيراميدز، التى اقيمت على ملعب "بتروسبورت"، فى إطار المرحلة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 3/3.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة